الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  استئناف مباريات دوري السلة

استئناف مباريات دوري السلة

استئناف مباريات دوري السلة

الدوحة-قنا-تستأنف اليوم مباريات الدوري القطري لكرة السلة للبراعم تحت 14 سنة، والناشئات تحت 18 سنة (موسم 2016 / 2017) الذي تنظمه لجنة رياضة المرأة القطرية بمقر اللجنة بمنطقة أسباير زون، بمشاركة 10 فرق وتستمر منافسات البطولة حتى 23 فبراير المقبل.
وتشارك في الدوري فرق قطر، وبي أي باسكت بول، والمدرسة الأميركية، وكيو بي هوبس، وفام باسكت ضمن فئة البراعم، وقطر، وبي أي باسكت بول، والمدرسة الأميركية، وكيو هوبس، وفام باسكت بول، والمدرسة الهندية دبي بي اس ضمن فئة الناشئات.
وتستأنف المنافسات بمباراتين، حيث تقام المباراة الأولى ضمن منافسات البراعم تحت 14 سنة وتجمع فريق /فام/ مع كيو بي هوبس، أما المباراة الثانية فتجرى ضمن فئة الناشئات وتجمع المدرسة الأميركية مع مدرسة دبي بي اس.
يذكر أن مباريات الدوري انطلقت في الأول من شهر ديسمبر الماضي وتوقفت في يوم 15 منه.
وقالت آمنة القاسمي مديرة الأنشطة والفعاليات بلجنة رياضة المرأة إن «الدوري توقف بسبب إتاحة الفرصة للفتيات من أجل الاستعداد للامتحانات لأن الدوري يقام بمشاركة عدد من المدارس في الدولة»، لافتة إلى أن الدوري يأتي ضمن الاستراتيجية والخطة التي وضعتها اللجنة من أجل تكثيف ونشر الرياضات بالنسبة للفتيات من أجل صقل المواهب لدعم المنتخبات الأولى».

الصفحات