الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الشرطة ينفرد بصدارة دوري الطائرة

الشرطة ينفرد بصدارة دوري الطائرة

الشرطة ينفرد بصدارة دوري الطائرة

انفرد فريق الشرطة للكرة الطائرة بصدارة الدوري الممتاز عقب تغلبه بسهولة على فريق الوكرة أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما بصالة النادي العربي في إطار منافسات القسم الثاني.. وقد جاءت نتائج الأشواط: 29 /27 و 25 /12 و 25 /21..
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الشرطة إلى 36 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن العربي الوصيف وأربع نقاط عن الريان الثالث، ثم يأتي فريق الجيش في المركز الرابع.
وعلى الرغم من أن فريق الوكرة كان ندا قويا جدا لفريق الشرطة في الشوط الأول من لقاء الأمس ونجح بالوصول بالشوط إلى النقطة 24 /24 وكاد يخطف هذا الشوط ولكن خبرة لاعبي الشرطة حسمته لصالحهم بنتيجة 29 /27، وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق الشرطة خاض الشوطين الثاني والثالث بكل قوة من أجل حسم اللقاء والحصول على الثلاث نقاط كاملة خاصة وأن خسارة أي نقطة في المراحل المقبلة سيكون لها تأثير كبير في صراع المنافسة الشرس على لقب الدوري بين الفرق الثلاثة الشرطة والعربي والريان وإن كان فريق الجيش مازال يمتلك الفرصة للتواجد في المقدمة ولكنها فرصة صعبة نوعا ما.
ومن المتوقع أن تشهد الجولات القادمة قمة الإثارة والندية بين الفرق الأربعة المتواجدة في المربع خاصة في اللقاءات التي تجمع بينهم، ففرصة التعويض لم تعد موجودة في ظل اقتراب المسابقة من نهايتها ولذلك فكل فريق سيخوض كل مباراة من اجل الحصول على النقاط الثلاث.
قمة الإثارة
حقق فريق الجيش فوزا مستحقا على حساب فريق الأهلي بنتيجة 3 /1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس بصالة النادي العربي وقد جاءت نتائج الأشواط: 26 /28 و25 /10 و25 /23 و25 /15.. وكما كان متوقعا جاءت المواجهة قوية ومثيرة منذ البداية حيث كان الشوط الأول متكافئا طوال فتراته وسيطر التعادل بين الفريقين ووصلت النتيجة إلى 24 /24 واستمر التعادل حتى نجح لاعبو الأهلي في حسم هذا الشوط المثير لصالحهم بنتيجة 28 /26 وتقدموا بشوط مقابل لاشيء. وفي الشوط الثاني انتفض فريق الجيش بقوة وسيطر على مجريات هذا الشوط تماما منذ اللحظة الأولى ونجح في الفوز به بفارق كبير وصل إلى 15 نقطة 25 /10 ليتعادل الفريقان 1 /1 في نتيجة الأشواط.. وواصل الجيش تفوقه الواضح في الشوط الثالث أيضا وإن كان فريق الأهلي لم يستسلم بسهولة وأنهى الجيش هذا الشوط لمصلحته بنتيجة 25 /23 ويتقدم بشوطين مقابل شوط، واستسلم لاعبو الأهلي تماما في الشوط الرابع الذي حسمه فريق الجيش أيضا لصالحه بفارق كبير وصل إلى 10 نقاط 25 /15 ليقتنص الفريق ثلاث نقاط ثمينة حافظت له على المركز الرابع في ترتيب الدوري خلف الشرطة والعربي والريان.

الصفحات