الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  كيربر ورادفانيسكا تتصدران النجمات

كيربر ورادفانيسكا تتصدران النجمات

كيربر ورادفانيسكا تتصدران النجمات

تشهد نسخة العام 2017 من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس التي تقام منافساتها خلال الفترة من 13 وحتى 18 فبراير القادم على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش مشاركة كبيرة لأبرز نجمات التنس في العالم.
وتشارك في البطولة سبع من أفضل عشرة لاعبات في العالم على رأسهن الألمانية متصدرة التصنيف العالمي آنجيليك كيربر والبولندية المصنفة الثالثة على العالم آنيشكا ردفانيسكا والسلوفاكية المصنفة الخامسة دومينيكا شيبولكوفا والتشيكية المصنفة السادسة كارولينا بليشكوفا والإسبانية المصنفة السابعة غاربين موغوروزا والروسية المصنفة التاسعة سفيتلانا كوزنيتسوفا والبريطانية المصنفة العاشرة جوانا كونتا.
وستدافع كذلك الإسبانية حاملة اللقب كارلا سواريز نافارو عن لقبها في مدينة الدوحة إذ تسعى اللاعبة للانضمام إلى قائمة تضم ماريا شارابوفا وأناستازيا ميسكينا وفيكتوريا أزارينكا اللاتي حصلن على لقبين في هذه البطولة.
تشهد البطولة التي تمتد منافساتها لستة أيام مشاركة 32 لاعبة في منافسات الفردي و16 فريقا في منافسات الزوجي
وعلق سعد المهندي المدير التنفيذي لاتحاد التنس ومدير البطولة على قائمة النجمات المشاركات في البطولة قائلا «إنه من دواعي سرورنا أن تشهد البطولة مشاركة هذه الكوكبة الكبيرة من النجمات فقد أصبحت دولة قطر مركزا عالميا لرياضة التنس» وأضاف «لقد أكملت اللجنة المنظمة للبطولة استعداداتها لاستضافة هذا التجمع الرياضي الكبير إذ ستكون نسخة هذا العام من البطولة أقوى من كل النسخ السابقة على مختلف الأصعدة».

الصفحات