الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  عودة مصعب وكو ميونج للريان

عودة مصعب وكو ميونج للريان

عودة مصعب وكو ميونج للريان

الدوحة – الوطن الرياضي
عاد الثنائي كو ميونج ومصعب محمود لتدريبات فريق الكرة الأول بنادي الريان، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة، حيث التحقا اللاعبان بالتدريبات الجماعية التي أجريت مساء أمس على ملعب الريان استعداداً للقاء السيلية المقرر اقامته يوم غد الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الرابعة والثلث مساءً، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر.
وأجرى الفريق مرانه الرئيسي بالأمس، على أن يجري تدريباته الختامية مساء اليوم على ملعب اسباير، وبعدها يدخل في معسكر مغلق استعداداً لهذه المواجهة المهمة. وسيفتقد الفريق جهود خمسة لاعبين في مباراة السيلية بسبب الإيقاف،حيث سيغيب كل من ناتان وباسكوا وكاسيرس وعبدالكريم سالم نتيجة العقوبة الموقعة عليهم من لجنة الانضباط، فيما يغيب محمد علاء عن اللقاء بسبب حصوله على الإنذار الرابع.
من جهة اخرى قرر نادي الريان أن يقدم استئناف ضد العقوبة القاسية التي تلقها فيكتور كاسيرس وعبدالكريم سالم العلي، حيث قرر لجنة الانضباط إيقاف فيكتور كاسيرس 4 مباريات بالإضافة إلى غرامة 50 ألف ريال قطري، وإيقاف عبدالكريم سالم 4 مباريات وغرامة 40 ألف ريال قطري، بسبب الاحداث التي جرت خلال لقاء الريان وام صلال ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر.

الصفحات