الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الزعيم يـرفع وتيرة الاستعـداد لـ «المتصدر»

الزعيم يـرفع وتيرة الاستعـداد لـ «المتصدر»

الزعيم يـرفع وتيرة الاستعـداد لـ «المتصدر»

كتب- سليمان ملاح
رفع الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد وتيرة التأهب للقاء الذي سيجمعه مع متصدر جدول الترتيب لخويا يوم غد الجمعة لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر،حيث خاض الفريق يوم أمس مرانه الرئيسي في الخامسة والنصف مساء،على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لهذه القمة التي ستقام في السادسة والنصف مساء غد الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. وشهد المران انتظام جميع اللاعبين الذين ظهروا بحالة معنوية مرتفعة وحماسة كبيرة رغبة منهم في تحقيق الفوز والانفراد بصدارة جدول ترتيب دوري نجوم قطر، حيث سيدخل الزعيم اللقاء في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بعد ان كان السد حقق الفوز بهدف نظيف على الاهلي في الجولة الاخيرة. وعلى الجانب الاخر يدخل فريق لخويا اللقاء في صدارة الدوري والمركز الاول برصيد 39 نقطة، وحقق لخويا الفوز بثلاثية نظيفة على فريق الغرافة في الاسبوع الخامس عشر، وكان لقاء القسم الاول قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الايجابي 3 \ 3 على ملعب لخويا. وحرص البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق السداوي في البداية التدريب على إجراء بعض التدريبات الإحمائية واللياقة البدنية قبل أن ينتقل الجهاز الفني إلى التدريبات الفنية والخططية وحظي الدور الهجومي باهتمام كبير في المران الرئيسي للزعيم. كما جرى التركيز على بعض الجمل الهجومية سواء من ناحية الاختراق من العمق أو من الأجناب حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز.
وفي الوقت نفسه كان الاهتمام بالضربات الثابتة والتسديدات المباشرة كبيرا خلال المران خاصة أنها تعد أحد الحلول الرئيسية في مثل هذه المواجهات المصيرية والمهمة التي تحتاج إلى وجود لاعبين مميزين في التسديد من خارج منطقة الجزاء.
وفى ذات السياق انتظم محمد كسولا لاعب الفريق السداوي في تدريبات الزعيم الجماعية ليوم امس، عقب شفائه من اصابة الكاحل والتي ابعدته عن الفريق خلال مباراة الاهلي الاخيرة.

الصفحات