الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  سجاد «باهي» في مزاد «دار الباهي»

سجاد «باهي» في مزاد «دار الباهي»

سجاد «باهي» في مزاد «دار الباهي»

تنظم دار الباهي للمزادات غدا الثلاثاء مزادًا جديدًا للسجاد والبُسُط الشرقية في صالة العرض الدائمة في مقر الدار في المبنى 22 في الحي الثقافي كتارا
هذا وافتتح المعرض أبوابه أمام الزوار الخميس الماضي للمعاينة وترحب الدار بزيارة جميع المهتمين لمعاينة السجاد حتى 31 من مايو موعد انعقاد المزاد.
وسيضم المزاد سجادًا وبُسُطًا من المناطق التقليدية التي تشتهر في صناعة السجاد مثل تبريز وكاشان وكرمان وأصفهان وساروك وقم وكشمير.
وطالبت دار الباهي الراغبين في المزايدة على السجاد المعروض للبيع بالتسجيل قبل بدء المزاد على موقعها الإلكتروني وعن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال الهاتفي.
وفي إطار جهودها لتسهيل عملية تقديم العطاءات في المزاد، أتاحت دار الباهي تقديم العطاءات وفق أربع طرق: إما بالحضور شخصيًا في المزاد العلني، أو عن طريق الإنترنت من خلال موقع الدار: WWW.ALBAHIE.COM، أو من خلال المزايدة عبر الهاتف، أو من خلال تقديم مزاد غيابي (أو سعر الحد الأقصى)، وسيبدأ المزاد العلني في تمام الساعة 30: 6 مساءً والحضور مجاني ومفتوح أمام الجميع.
يذكر أنّ لدار الباهي ممثلين يعملون طوال الوقت لتوفير المعلومات الإضافية اللازمة مثل تقديم تقارير حول حالة القطع المعروضة للبيع وللمساعدة في إرشاد غير الملمين بالمزادات وعملية تقديم العطاءات.

الصفحات