الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  الإنجليزية.. أرضت جميع المستويات

الإنجليزية.. أرضت جميع المستويات

الإنجليزية.. أرضت جميع المستويات

كتب – محمد أبوحجر
تعامل طلبة الثانوية أمس بـأريحية مع اسئلة اللغة الإنجليزية حيث كانت الاسئلة تتناسب وجميع المستويات. وخرج الطلاب عقب الاختبار وهم في حالة من السعادة والفرحة المشوبة بالحذر خوفا من وجود اجابات خاطئة ورغم ذلك وضح ان اغلب طلاب المرحلتين خرجا بعد انتصاف الوقت كما شهدت الاختبارات عدم وجود حالات غياب كما رصدنا ايضا عدم وجود أي حالات غش في المرحلتين.
وقال عدد من مديري المدارس أن الاختبار جاء في متناول الجميع وقد أرضى جميع المستويات، ولم تتلق المدارس أي شكاوى من الطلاب ولم تحصل أي حالات غش، كما إنخفضت نسبة الغياب ولم تسجل المدارس أي حالات غياب إلا من الأعذار الطبية، لافتين إلى أن عملية التصحيح تتم داخلياً .
وقد اكد دخيل سالم النابت مدير مدرسة مصعب بن عمير الثانوية المستقلة وصاحب الترخيص ان اختبار اللغة الانجليزية جاء في متناول جميع الطلاب بكافة مستوياتهم وان المدرسة وفرت الاجواء المناسبة للطلاب لاداء الاختبار وهم في قمة التركيز والحمد لله يتميز طلاب مصعب بن عمير بقدر كبير من تحمل المسؤولية لهذا خاضوا الاختبار وهم مهيئون نفسيا لذلك. واضاف مدير المدرسة انه خلال الاختبار لم نرصد أي حالات غش أو خروج عن النص وكان التزام جميع الطلاب رائعا.
واكد ابوذر فضل الله النائب الاكاديمي لمدرسة مصعب بن عمير الثانوية المستقلة ان اختبار اللغة الانجليزية جاء وفقا للمعايير التي وضعتها لجنة التقييم بالوزارة حيث جاء الاختبار مناسبا تماما لما حصل علية الطلاب من تمدرس خلال الفصل الدراسي الثاني وكان للحصص الاثرائية التي حصل عليها الطلاب سواء العاشر أو الحادي عشر بالغ الاثر في استفادة الطلاب ودخولهم الاختبار وهم في حالة ثقة وطمأنينة ووضح هذا على وجوه الطلاب عقب خروجهم من الاختبار.

الصفحات