الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  سوق رمضان في مركز الدوحة للمعارض

سوق رمضان في مركز الدوحة للمعارض

ينظم مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات فعاليات سوق رمضان والذي من المقرر افتتاحه في الحادي عشر من يونيو المقبل ويستمر حتى الرابع والعشرين من نفس الشهر.
يشمل السوق منصات وأجنحة في القاعتين 1 و2 في المركز، تعرض فيهما سلع من أكثر من 250 شركة محلية ودولية تشمل الأزياء والأدوات المنزلية إضافة إلى القطع الأثرية والسجاد ويفتح «السوق» أبوابه يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 3 مساءً، وفي المساء من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، فيما عدا أيام الجمعة، حيث يفتح أبوابه من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
وستعقد فعاليات دينية وثقافية بالتعاون مع قطر الخيرية ومركز قطر للتراث والهوية يومياً بين الساعة 9 مساءً و11:30 مساءً، وسيشارك فيها عدد من رجال الدين من دولة قطر ومنطقة الخليج ويقدمها الدكتور عبدالرحمن الحرمي كما سيوفر «السوق» للأطفال مناطق الألعاب والعديد من النشاطات ومن بينها سيارات الكارتنغ ولعبة ميني فوتبول.
وتبدأ هذه النشاطات من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل أما عشاق كرة القدم فسيتمكنون من مشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016 مباشرة في قاعة الطعام في سوق رمضان التي ستقدم فيها الوجبات الخفيفة.
و تدعم الهيئة العامة للسياحة «السوق» وتنفذه شركة مرايا للعلاقات العامة ويهدف «السوق» إلى دعم المجتمع المحلي وتوفير تجربة رمضانية تعكس التقاليد القطرية سواء للزوار أو السكان في جو فريد تتخلله العادات القطرية والجذور الثقافية والروح الخيرية للشهر الفضيل.
وبهذه المناسبة قال السيد جابر المنصوري الرئيس التنفيذي لشركة المرايا للعلاقات العامة: «يسرنا أن نقدم هذا الحدث بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة. إن شهر رمضان المبارك الذي يجتمع فيه الأقارب والأصدقاء هو فرصة رائعة لتعريف الزوار والسكان بتقاليد قطر الرمضانية. ونتطلع إلى الترحيب بالزوار في سوق رمضان الذي حرصنا أن يعيش فيه جميع أفراد العائلة روح شهر رمضان المبارك».

الصفحات