الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  دخل غينيس دون أسنان!

دخل غينيس دون أسنان!

دخل غينيس دون أسنان!

هندي يخلع كل أسنانه لتسجيل أرقام قياسية عالمية
دخل الهندي العجوز هار باركاش ريشي موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعد أن نقش 366 علما على جسده ووضع نحو 500 ماصة شراب في فمه.
ويزعم الهندي المهووس بالأرقام القياسية والذي أطلق على نفسه اسم غينيس ريشي أنه حطم أكثر من 20 رقما قياسيا رغم أن الرقم غير رسمي.
ولد ريشي عام 1942 داخل دار للسينما ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأول مرة عام 1990 عندما قاد دراجة نارية مع اثنين من أصدقائه لمدة 1001 ساعة.
ويحمل جسد ريشي أكثر من 500 نقش وشم إجمالا وهو ما أكسبه شهرة، لكنه يقول أن أصعب تحد بالنسبة له كان إدخال 496 ماصة شراب في فمه.
»أنا صاحب الرقم القياسي العالمي لوضع 496 ماصة شراب في فمي... احتجت لتوسعة المكان لتسجيل هذا الرقم القياسي لذا تعين علي خلع جميع أسناني لأضع أكبر عدد منها في فمي».
ووصل الأمر بريشي أن أدخل أسرته في شغفه بتحقيق الارقام القياسية فقد سجلت زوجته بيملا رقما قياسيا في عام 1991 بكتابة أقصر وصية في العالم وهي «كل شيء لابني».
ويضع ريشي الآن صورا لزعماء العالم مرسومة بالوشم على جسمه ومنها صورة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي والرئيس الأميركي باراك أوباما والملكة إليزابيث ملكة بريطانيا والمهاتما غاندي زعيم حركة الاستقلال بالهند.

الصفحات