+ A
A -
تأهل فريقا هيئة الإمداد ووحدة الموسيقى إلى لقاء قمة اليد العسكرية المقرر إقامته صباح غد الثلاثاء في صالة لوسيل الرياضية إثر الفوز على كل من لواء جاسم والقوات البحرية بعد ماراثون تنافسي كبير استلزم اللجوء إلى الوقت الإضافي وفيه حسم الإمداد المباراة لصالحه (26/25) أي بفارق هدف.. فيما فاز وحدة الموسيقى المتحفز على البحرية (34/33).. لتكون القوة والإرادة والتحدي عنوانا لهاتين المباراتين مع منح بطاقة التأهل للنهائي للإمداد والموسيقى.. شهد المباراتين اللواء الركن خليفة الخليفي نائب رئيس الاتحاد العسكري والعميد راشد الدوسري قائد جناح كرة اليد والمشرف على تنظيم البطولة والعميد يوسف دسمال قائد جناح كرة القدم.
الإمداد يقلب الموازين
عاد الإمداد خلال مباراته أمام لواء جاسم بقوة ناسيا خسارته السابقة امام البحرية مستوحيا قوته من تاريخه البطولي ومسيرة إنجازاته السابقة لكي يؤكد أنه مازال في عنفوان قوته قادرا على العطاء والحسم تحت كل الظروف.. فبعد ترشيح الجميع لفوز مؤكد لفريق لواء جاسم قلب لاعبو الإمداد الموازين لصالحهم في الوقت الإضافي الثاني من المباراة رغم التقدم التهديفي للواء جاسم على مدار الاربعة اشواط لتكون العبرة بالنهاية والتي لعبها بذكاء لاعبو الإمداد من خلال رؤية تكتيكية ناجحة لمدربهم المخضرم وائل علي الذي عرف كيف يستثمر الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني، وخاصة بعد ان تقدم بهدف لأول مرة في اللقاء.
وللحقيقة اقول ان جميع لاعبي الفريقين كانوا نجوما أداء وعطاء ومهارة وتكتيكا، الا ان مهارة اللعب بالأوراق المتاحة مالت قليلا لصالح الإمداد في الدقائق الحاسمة من عمر المباراة.. تحية وتقديرا للاعبي لواء جاسم ايساك اومار وحسام رمان ووسام صالح ومحمد وليد وجاسم محمد وزملائهم.. ونبارك لمحسن اليافعي الحارس الأمين ومهاب علي وهاني الفخراني وإسلام حسن وهاني كيخا على عبورهم للنهائي.
الموسيقى يقتنص الفوز الصعب
نجح فريق وحدة الموسيقى في اقتناص الفوز الصعب من بين مخالب لاعبي البحرية الذين كانوا على مستوى المباراة لعبا وتهديفا فمن خلال روح قتالية عالية للاعبي البحرية نجح الفريق في امتلاك المبادرة التهديفية والقدرة على المطاردة المستمرة من خلال المرتدات الهجومية السريعة من خلال خالد حامد والمهدي عطية وكارلوس بريز ومحمود هلال مما منحهم فرصة التواجد امام دائرة الموسيقى والتصويب.. ولقد أدى هذا الضغط إلى تجميع لاعبي الموسيقى قواهم والانطلاق الهجومي من الاجناب بقوة محمد عبد المنصف واختراق دائرة البحرية والتهديف بواسطة رقم (7) حسن نصيب الذي ادار الهجوم والتصويب من المنطقة الخلفية وساعده بقوة الشاذلي ومحمد عبدالمنصف وزكريا بومقبل وفرحان صالح بتصويباتهم المتنوعة والقوية من كل الاتجاهات، مما اهل الموسيقى لكي يكون منافسا عنيدا حقق التعادل في الوقت الأصلي وحسم المباراة لصالحه في الوقت الإضافي (34/33).
copy short url   نسخ
30/05/2016
1144