+ A
A -

أقام QNB، المؤسسة المالية الرائدة في الشرق الأوسط وإفريقيا، احتفالاً لتكريم موظفيه من سفراء العلامة التجارية على الجهود التي بذلوها طوال العام من خلال ورشات العمل الداخلية التي تهدف إلى توعية موظفي البنك بمفهوم العلامة التجارية لمجموعة QNB، ورؤيتها بأن تصبح العلامة المميزة في الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول عام 2017.
ويواصل QNB ترسيخ مكانته بإحرازه لقب العلامة التجارية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والذي حاز عليه البنك لعامين متتاليين 2014 و2015، وفقاً للتقييم السنوي الذي أجرته مؤسسة «براند فاينانس»؛ حيث يستند التقييم إلى أداء البنك المتميز وتوسعه الخارجي.
وقد تم تكريم الموظفين وسط حضور من الإدارة العليا للبنك؛ حيث وزعت شهادات تقدير لكل السفراء المشاركين في ورشات العمل ووجهت كلمة شكر للموظفين اعترافاً بجهودهم المميزة في تعريف مختلف الإدارات والأقسام برؤية البنك الحالية والمستقبلية.
وقد أعرب علي راشد المهندي، المدير العام التنفيذي، رئيس قطاع العمليات لمجموعة QNB، عن فخره بفريق العمل المسؤول عن جودة العلامة التجارية بالبنك وأشاد بجهودهم التي أوصلت هذه العلامة إلى ما هي عليه الآن محلياً ودولياً.
كما ركز المهندي على ضرورة مواصلة الجهود الجماعية للمحافظة على نجاح العلامة التجارية للمجموعة وبقائها في القمة. جدير بالذكر أن مجموعة QNB قد حافظت على تصنيف ائتماني مرتفع يعتبر ضمن الأعلى في المنطقة طبقاً لعدد من وكالات التصنيف العالمية الرائدة مثل «ستاندرد آند بورز» (A+)، و«موديز» (AA3)، و«فيتش» (AA-)، و«كابيتال انتليجنس» (AA-)، كما حاز البنك على جوائز عديدة من قبل العديد من الإصدارات المالية العالمية المتخصصة، أبرزها مجلة «أسواق بلومبرغ» ومجلة يوروموني وغيرها.
توجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 27 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها عبر أكثر من 640 فرعاً ومكتباً تمثيلياً وشبكة صراف آلي تزيد عن 1400 جهاز، ويعمل لديها ما يزيد على 15300 موظف.
copy short url   نسخ
30/05/2016
962