الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فيد واستفيد» يناقش «العلامة التجارية» اليوم

«فيد واستفيد» يناقش «العلامة التجارية» اليوم

تتناول حلقة اليوم من البرنامج الأسبوعي «فيد واستفيد»، الذي تنتجه قناة الريان الفضائية بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة، موضوع «العلامة التجارية» وتناقش الحلقة الفرق بين العلامة التجارية والاسم التجاري، وأهمية تسجيل المنتج باختيار العلامة المناسبة له، وآليات وطرق تسجيل العلامة التجارية، وتسلط الحلقة الضوء على دور وزارة الاقتصاد والتجارة في حماية العلامة التجارية، ووضع دولة قطر في هذا المجال.
يهدف برنامج «فيد واستفيد»، الذي يستضيف نخبة من مسؤولي وزارة الاقتصاد والتجارة، إلى تعريف وتوعية الجمهور بالخدمات التي تقدمها الوزارة، من خلال تسليط الضوء على أهم المشاريع والمبادرات والخدمات التي تقدمها قطاعات وزارة الاقتصاد والتجارة في مجالات شؤون الاقتصاد وشؤون التجارة وشؤون حماية المستهلك.
البرنامج يقدمه المذيع صباح الكواري، ويبث أسبوعياً كل يوم اثنين في تمام الساعة 10:30 مساءً، ويعاد الثلاثاء 6:45 مساءً، والأربعاء الساعة 12:45 ظهرا.
من جانبها تدعو وزارة الاقتصاد والتجارة الجمهور الأعزاء لمتابعة البرنامج والتواصل معها لإبداء آرائهم حول الموضوعات المطروحة، أو تقديم أي مقترحات لموضوعات تهمهم لتسليط الضوء عليها في الحلقات القادمة عبر:-
حساب وزارة الاقتصاد والتجارة على مواقع التواصل الاجتماعي
- تويتر @MEC_QATAR
- الانستجرام MEC_QATAR
- #برنامج _ فيد_ واستفيد.

الصفحات