الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  برنامج عالمي للرؤساء التنفيذيين

برنامج عالمي للرؤساء التنفيذيين

من المقرر فتح باب تقديم الطلبات إلى برنامج «الرئيس التنفيذي المستقبلي» العالمي التابع لأكاديمية قطر للمال والأعمال بالشراكة مع هيئة مركز قطر للمال امام كبار المديرين القطريين اعتباراً من 23 يونيو المقبل. ويكون على المشاركين دفع رسوم التسجيل للبرنامج فقط. يُطلق البرنامج في سبتمبر 2016، في مقر اكاديمية قطر للمال والاعمال.


ويقوم برنامج «الرئيس التنفيذي المستقبلي» على نموذج تعليمي تجريبي مدروس بعناية وسط بيئة داعمة وتنافسية. ويعمل «معهد الرئيس التنفيذي» على تقييم مستوى الأعضاء بدقة بهدف تحديد المجموعات وفقا لمستويات المهارة وتوافق الانشطة في قطاعات الاعمال، وذلك بغية تعزيز الانفتاح وتقاسم الخبرات ضمن المجموعات.
ويتماشى البرنامج الرائد مع مهمة الأكاديمية الساعية لتمكين المهنيين من خلال التعليم التطويري، ومدّهم بالأدوات والموارد الأساسية، وتحريرهم من الافكار والاعتقادات التقليدية.
وقال الدكتور عبد العزيز الحر، الرئيس التنفيذي لأكاديمية قطر للمال: «القيادة هي فن التأثير لا أكثر ولا أقل، وهي مزيج يجمع بين العلم والفن في آن واحد، وهذا المزيج تطوره الخبرات والتجارب والتدريب النوعي والاستفادة من تجارب الآخرين وتبادل الخبرات».

الصفحات