+ A
A -
الدوحة- الوطن- دافوس- قنا- التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، البروفيسور كلاوس شواب، الرئيس التنفيذي لمنتدى الاقتصاد العالمي، وذلك على هامش اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة دافوس، أمس.
جرى خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المنتدى ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما المتعلقة بالمجال الاقتصادي.
حضر اللقاء عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وغادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، مدينة سانت غالن بالاتحاد السويسري مساء أمس، بعد أن شارك في منتدى الاقتصاد العالمي في مدينة دافوس.
وكان قد وصل حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى إلى مدينة سانت غالن بالاتحاد السويسري، صباح أمس، للمشاركة في منتدى الاقتصاد العالمي الذي ينعقد في مدينة دافوس.
ورافق سمو الأمير وفد رسمي.
وقال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، «أكدت اليوم (أمس) في منتدى الاقتصاد العالمي أن التحديات المتزايدة التي يواجهها العالم تحتم على دولنا تكثيف الجهود في إيجاد حلول سلمية وعادلة للنزاعات المتزايدة، ورفض جميع أنواع الانتهاكات سواء لسيادة الدول أو أرواح البشر، ونحن في قطر موقفنا ثابت في دعم السلام العالمي».
copy short url   نسخ
24/05/2022
158