+ A
A -
ستحظى بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا بأكبر نسبة مشاهدة عالمية في تاريخ رياضة البادل بعد ضمان نقل البطولة الكبرى الثانية من الجولة الجديدة، من على أرض ملعب فورو ايتاليكو التاريخي في روما إلى 167 دولة حول العالم.
مرة أخرى تثبت بريميير بادل شعبيتها لدى وسائل الإعلام العالمية حيث تسجل تقدما في انتشار البطولة التي ستنقل إلى 167 دولة حول العالم متجاوزة عدد الدول 156 التي حظيت بفرصة مشاهدة البطولة الافتتاحية للجولة الجديدة، أوريدو قطر الكبرى 2022 مارس الفائت.
ويأتي هذا الإعلان ليسلط الضوء على الشعبية العالمية المتنامية لهذه الرياضة منذ إطلاق بريميير بادل، الجولة العالمية الرسمية تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل، وبدعم من رابطة اللاعبين المحترفين، وشركة قطر للاستثمارات الرياضية.
وتشمل قائمة الجهات الإعلامية الجديدة التي ستنقل بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا كلا من Sky Germany (ألمانيا والنمسا وسويسرا وليشتنشتاين ولوكسمبورغ وجنوب تيرول) Sky UK (المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا) وArena (جمهورية تشيكيا وسلوفاكيا) وCosmote (اليونان).
وتنضم الجهات الإعلامية الجديدة إلى القائمة عالمية المستوى من أصحاب حقوق البث الدوليين التي تشمل ESPN، beIN SPORTS، Sky Italia، Supersport، وViaplay.
وكانت بريميير بادل قد أعلنت في وقت سابق هذا العام عن تنظيم عشر بطولات لعام 2022، بما في ذلك أربع بطولات كبرى من الفئة الأولى، حيث الانطلاقة كانت مع بطولة Ooredoo قطر الكبرى 2022 التي أقيمت في الدوحة في مارس الماضي، بالإضافة إلى بطولة بريميير بادل الكبرى إيطاليا التي ستقام في 29 من شهر مايو الجاري.
copy short url   نسخ
24/05/2022
150