+ A
A -
كتب- عادل النجار
أكد فابيو سيزار مدرب فريق لوسيل أن خسارة كأس الاتحاد أمام العربي لا تقلل مطلقاً من العمل الذي قام به الفريق تحت قيادته هذا الموسم، مؤكداً أن ما وصل إليه لوسيل سيتم البناء عليه من أجل مستقبل أفضل للنادي، وقال في تصريحات لـ الوطن الرياضي «أنا سعيد للغاية بتجربتي مع فريق لوسيل، وأشعر بالفخر لأننا نجحنا في تقديم مستويات مميزة في بطولة كأس الاتحاد التي وصلنا فيها للمباراة النهائية، وكنا نداً للعربي في النهائي لكن لم يحالفنا التوفيق».

وقال «فخور كذلك بالتطور الذي طرأ على الفريق تحت قيادتي، وظهورنا بشخصية احترمها الجميع، ففي النهائي تأخرنا بهدفين لكن رغم ذلك رجعنا بقوة وتعادلنا ولكن بعض التفاصيل البسيطة ساهمت في فوز العربي بثلاثة أهدف مقابل اثنين، وأنا رغم الخسارة فخور باللاعبين وما قدموه طوال البطولة».
وعن مستقبله مع لوسيل، قال «أنا سعيد بالعمل معهم وأشكر الإدارة على الثقة التي منحتها لي، وهناك اتفاق على استمراري الموسم المقبل وأنا أرحب بذلك وأتطلع لمواصلة العمل من أجل المزيد من التطور للفريق، وأتمنى أن يحصل على التراخيص اللازمة ليتحول من دوري الهواة إلى المحترفين، وأعتقد أن هذا الطموح موجود لدى الجميع من أجل أن يتقدم النادي للأمام ويصبح أحد فرق دوري نجوم QNB».
ورداً على تساؤل حول حقيقة تدريبه لنادي الريان، قال «هذا الكلام تردده بعض الجماهير ولكن ليس هناك أي شيء رسمي». وقال «لقد وصلتني بعض العروض بالفعل، خاصة بعد العمل الذي قمت به مع فريق لوسيل، لكني كما قلت سابقاً أشعر بالراحة مع النادي حالياً وهناك اتفاق لاستمراري الموسم المقبل، وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل». وحول طموحاته كمدرب واعد قال «طموحاتي التدريبية كبيرة، وأتطلع للعمل في العديد من الدوريات، ليس فقط في قطر بل في آسيا وأوروبا، لكني لا أتعجل الخطوات وأحاول التطور خطوة بخطوة من أجل تحقيق تلك الطموحات، وفي الوقت الحالي أكثف جهدي من أجل وضع خطة مناسبة للموسم المقبل الذي أسعى خلاله للمزيد من النجاح، فالوصول لنهائي كأس الاتحاد كان خطوة جيدة بالنسبة لي أعمل للبناء عليها، وأتمنى أن أحقق نجاحات أكبر في المستقبل».
copy short url   نسخ
21/05/2022
357