+ A
A -
برلين - قنا - عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ودولة السيد أولاف شولتس مستشار جمهورية ألمانيا الاتحادية جلسة مباحثات رسمية بمقر المستشارية في العاصمة برلين ظهر أمس.
جرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة آفاق تطويرها والارتقاء بها في مختلف المجالات لا سيما التعليم والاقتصاد والاستثمار والطاقة والدفاع، إضافةً إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الإقليمي والدولي.
حضر جلسة المباحثات سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وسعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير المالية، وسعادة السيد سعد بن شريدة الكعبي وزير الدولة لشؤون الطاقة، وسعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة.
فيما حضرها من الجانب الألماني عددٌ من كبار المسؤولين.
وأضاف صاحب السمو أمير البلاد المفدى في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «تشمل علاقات التعاون الوطيدة بين قطر وألمانيا مختلف المجالات، وتطوير هذه العلاقات كان على رأس جدول مباحثاتي اليوم (أمس) مع كل من فخامة الرئيس فرانك فالتر شتاينماير ودولة السيد أولاف شولتس، كما تبادلنا الآراء حول أبرز القضايا الإقليمية والدولية التي تهم بلدينا الصديقين».
copy short url   نسخ
21/05/2022
606