+ A
A -
اسطنبول - قنا - بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مع أخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة العلاقات الاستراتيجية القائمة بين البلدين الشقيقين، والسبل الكفيلة بتنميتها وتطويرها في شتى المجالات.
جرى ذلك خلال مأدبة غداء عمل أقامها فخامة الرئيس التركي تكريمًا لأخيه سمو الأمير المفدى بقصر وحيد الدين في مدينة اسطنبول أمس.
كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر تجاه مجمل القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وحضره من الجانب التركي سعادة السيد مولود تشاووش أوغلو وزير الخارجية، وسعادة السيد سليمان صويلو وزير الداخلية.
وقال سمو أمير البلاد المفدى في تغريدة عبر الحساب الرسمي لسموه في تويتر: «جمعني اليوم لقاء مع أخي فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان في اسطنبول، تبادلنا خلاله الآراء بشأن تعاوننا الثنائي، وآخر المستجدات الإقليمية والعالمية التي تهم بلدينا الشقيقين. شكراً فخامة الرئيس على حسن الاستقبال».
copy short url   نسخ
14/05/2022
780