+ A
A -
بمناسبة شهر رمضان المبارك الذي يعد الوقت الأمثل للتأمل وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، أطلقت «اكتشف قطر» -التابعة للخطوط الجوية القطرية- جولة حصرية تدعو فيها الضيوف لقضاء تجربة إفطار لا تنسي بين الكثبان الصحراوية المذهلة في قطر، ضمن أجواء عربية تقليدية مطلة على ساحل الخليج العربي. وتقدم «اكتشف قطر» في إطار هذه الجولة الحصرية وجبة إفطار استثنائية مع قائمة طعام تشمل أربعة أطباق شهية تم إعدادها في فندق من فئة 5 نجوم، وتتميز بأشهى الأطباق التقليدية والحلويات المتنوعة والمشروبات الرمضانية والقهوة العربية.
وسيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمغامرة مثيرة لقيادة السيارة بين الكثبان الرملية، والسباحة في المياه الصافية للشواطئ الأكثر شهرة في البلاد، وقضاء أجمل الأوقات بين أحضان الطبيعة. كما سيتمكن الضيوف من التقاط الصور التذكارية عند الغروب بين الكثبان الرملية الخلابة، لتخليد هذه اللحظات المذهلة مع عائلاتهم وأحبائهم. وتم تصميم هذه الجولة الحصرية لتعكس كرم الضيافة القطري الشهير، وثقافة البلاد وتقاليدها المحلية، مع التركيز على أهمية شهر رمضان المبارك وتقاليد وجبة الإفطار.
وتبدأ أسعار الجولة الرمضانية الحصرية اعتبارا من 720 ريالا قطريا، وتشمل أربعة أشخاص كحد أقصى في كل مركبة. وتشمل الجولة النقل من وإلى أحد الفنادق الرئيسية الكبرى في مدينة الدوحة، ووجبة إفطار مميزة مكونة من أربعة أطباق، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية التي تقدم في أجواء عربية تقليدية مميزة، فضلا عن تجربة قيادة السيارة بين الكثبان الرملية لمدة عشرين دقيقة ويمكن للضيوف الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 10 % عند الحجز عبر الإنترنت باستخدام الرمز الترويجي DQ10 للحجوزات حتى 30 أبريل.
وتعتبر «اكتشف قطر» الشركة الوحيدة المختصة بإدارة الوجهات في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، حيث ترتكز مهمة «اكتشف قطر» على تقديم تجارب لا تنسى لزوّار دولة قطر، من خلال مجموعة من العروض الحصرية لضمان المحافظة على جودة الخدمات المقدمة دائماً واتباع نهج قائم على منح المسافرين أفضل التجارب، كما تولي «اكتشف قطر» تركيزًا كبيرًا للاستدامة واحترام العادات والتقاليد وثقافة دولة قطر والمجتمعات العالمية.
وتقدم «اكتشف قطر» خدماتها من خلال منصات خاصة للشركات ووكلاء السفر، وعبر موقعها الإلكتروني مباشرةً للعملاء. ومن خلال إمكانية وصولها إلى قنوات التوزيع وحسابات الخطوط الجوية القطرية على قنوات التواصل الاجتماعي، تساهم «اكتشف قطر» في الربط بين السياح من مختلف أنحاء العالم مع دولة قطر كوجهة مفضلة للسياحة. وتقدّم «اكتشف قطر» خدمات ذات طراز عالمي بما يتوافق مع معايير الجودة التي تحرص الخطوط الجوية القطرية على تطبيقها ضمن عملياتها كافة.
copy short url   نسخ
15/04/2022
353