+ A
A -
طهران- قنا- استقبل فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي، رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أمس، سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.
في بداية المقابلة، نقل سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، لفخامة الرئيس الإيراني وتمنيات سموه للشعب الإيراني بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل فخامة الرئيس الإيراني، سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري دوام التقدم والتنمية والازدهار.
جرى خلال المقابلة استعراض علاقات التعاون الثنائي، والمستجدات على الساحة الإقليمية وسبل الحفاظ على أمن المنطقة واستقرارها.
واجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة الدكتور حسين أمير عبداللهيان، وزير الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، خلال زيارة سعادته الحالية إلى إيران.
جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تطويرها، كما تم التطرق إلى آخر المستجدات الإقليمية، وتبادل الآراء حيال عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد سعادته على موقف دولة قطر الثابت أن التهدئة والدبلوماسية والحوار، وبناء علاقات على حسن الجوار والاحترام المتبادل، السبيل الأمثل لتحقيق وإيجاد الاستقرار في المنطقة.
copy short url   نسخ
28/01/2022
566