+ A
A -
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته في الخامسة والنصف مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام.
وكان الزعيم قد نجح في الابتعاد في صدارة دوري النجوم برصيد 37 نقطة، عقب الفوز الأخير في الديربي على العربي بنتيجة 4 2.
ويستعد الزعيم لمباراة الوكرة المقبلة والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر، بسبب إصابة عدد من لاعبي الوكرة بفيروس كورونا، ومن الجدير بالذكر أن الزعيم يتبقى له 3 مباريات مؤجلة أمام الوكرة وقطر والريان. ومن المقرر أن يواجه السد الوكرة يوم الإثنين المقبل الحادي والثلاثين من يناير الجاري على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.
وشهد المران أمس مشاركة قوية من نجوم الزعيم، حيث انضم للتدريبات المهاجم بغداد بونجاح بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، ويغيب عن الزعيم المحترف الكوري يونغ الذي يشارك مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».
ويتصدر السد ترتيب الفرق الأكثر انتصاراً في الدوري برصيد 12 فوز حتى الآن، وما تزال لديه ثلاث مباريات بسبب عدم خوضها نظرا لجائحة كورونا، حيث لم يشارك أمام الوكرة وقطر والريان، ولا شك أن الفوز في المباريات المؤجلة يعزز من تقدم الزعيم نحو الاحتفاظ باللقب مرة جديدة بدون خسارة.
ويعتمد السد على تشكيلة قوية على مختلف الخطوط خاصة خط الهجوم، حيث يعتبر الأقوى في بطولة الدوري رغم خوضه عددا أقل في المباريات، فيبلغ رصيده التهديفي 50 هدفا، متفوقا في النقاط والأهداف على الدحيل صاحب المركز الثاني في عدد الأهداف وله 39 هدفا، ويتطلع السد لمواصلة المشوار بنجاح للاحتفاظ بالدوري على غرار ما فعل الموسم الماضي تحت قيادة تشافي عندما حصد درع الدوري دون أي خسارة، ولا يزال يتقدم في بطولة الدوري هذا الموسم أيضا دون خسارة، لكن مباراته أمام الوكرة لن تكون سهلة، وسيكون على المدرب خافي جراسيا إيجاد الحلول اللازمة لتحقيق فوز جديد يعزز الحصيلة القياسية للزعيم.
copy short url   نسخ
28/01/2022
687