+ A
A -
حاز البنك التجاري، البنك الرائد في الابتكار والتحول الرقمي في قطر، على جائزة «أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري» في قطر من قبل «جلوبال فاينانس» للعام 2022. . وقد تم اختيار الفائزين من خلال الطلبات التي تم تقديمها من قبل البنوك ومزودي خدمات التمويل التجاري الآخرين، بالإضافة إلى آراء محللي هذا القطاع والمديرين التنفيذيين في الشركات وخبراء التكنولوجيا. وقد تضمنت معايير اختيار الفائزين حجم العمليات، ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية والخدمات التكنولوجية المبتكرة.
ومع هذا الإنجاز الجديد، يستهل البنك التجاري عام 2022 الواعد بمزيد من النجاحات التي تأتي تأكيداً على جهود البنك المستمرة لتوفير أفضل الخدمات المصرفية المبتكرة لعملائه.
وبهذه المناسبة، صرح راجو بودهيراجو، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع الخدمات المصرفية الشاملة، قائلاً: «تتمثل استراتيجية البنك التجاري بتزويد العملاء بأفضل الحلول المبتكرة التي تساهم في ترسيخ العلاقات التجارية الدولية وتؤمن لهم الدعم الذي تحتاجه شركاتهم لتلبية متطلبات الأسواق العالمية من الاستيراد والتصدير، وقد سمحت حلول التمويل التجاري التي نقدمها للشركات من الاستفادة القصوى من تجربة مصرفية تتميز بالسلاسة والسهولة، هذا بالإضافة إلى كونها تشكل قيمة مضافة إلى أعمال هذه الشركات».. ومع إضافة هذه الجائزة إلى الجوائز المحلية والإقليمية وقصص النجاح التي حصل عليها البنك التجاري في العام 2021، يستمر البنك في توفير خدماته المصرفية المتميزة والحلول المبتكرة للشركات. يُهدي البنك التجاري هذه الجائزة لأعضاء فريق العمل المتميزين الذين يسعون باستمرار لتحقيق أهداف البنك، ولعملائه المخلصين لثقتهم في التعامل مع البنك التجاري.
copy short url   نسخ
24/01/2022
419