+ A
A -
أعلنت شركة وصيف أن معدل إشغال المعارض في المرحلة الأولى والثانية لمدينة مواتر بلغ أكثر من 90 % وتعد مدينة مواتر التي طورتها مجموعة بروة العقارية المنصة الأكثر تنافسية في المنطقة لخدمات بيع وشراء وصيانة السيارات المستعملة، والوجهة الرئيسية في قطر لهذه الأنشطة.
حيث يوفر هذا المشروع الرائد الذي يقع في روضة راشد غرب تقاطع شارع سلوى مخرج 31، معارض للسيارات المستعملة، ووحدات سكنية ومكتبية، وورش ومحلات للبيع بالتجزئة، إلى جانب المرافق الضرورية التي تخدم مرتادي المدينة كمكاتب لإدارة المرور وشركات تأمين السيارات، ومحطة وقود، بالإضافة إلى أنه قد تم تخصيص منطقة لخدمات الفحص الفني للسيارات (فاحص) بأرض تبلغ مساحتها ما يقارب 26 ألف متر مربع.
وتعمل شركةُ وصيف على إدارة وتوفير خدمات التأجير للمرحلتين الأولى والثانية لمدينة مواتر التي تقدمان 119 معرضا للسيارات المستعملة بمساحات تتراوح بين 400 و1000 متر مربع، ونحو 21 محلاً تجارياً، وعددا من ورش الصيانة، بالإضافة إلى 352 شقة سكنية تتألف من (استديو وغرفة نوم واحدة واثنتان)، فضلا عن المرافق الخدمية كالمطاعم والسوبر ماركت.
وتتمتع مدينة مواتر ببنية تحتية متطورة تشمل محطتي كهرباء فرعية، وطرق داخلية، وكاميرات مراقبة، ونظام لمكافحة الحريق، وشبكات لمياه الشرب والري، ومحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي.
وتوفر «وصيف» لمدينة مواتر جميع الخدمات من الأمن والسلامة، والنظافة العامة، وأعمال الصيانة للمرافق والمعدات، بالإضافة إلى خدمات خاصة للمعارض والمحال التجارية وورش الصيانة تلبي متطلبات المستثمرين والشركات وتخدم عملياتهم التجارية.
وتؤكد وصيف أن قيم الإيجار المتاحة لمرافق هذا المشروع الحيوي والهام تعتبر من الأسعار التنافسية في السوق المحلي. موضحة أن نسبة إشغال المعارض في المرحلتين الأولى والثانية للمشروع بلغ أكثر من 90 %، فيما وصلت إلى 28 % للشقق السكنية، و97 % للمحلات التجارية، و100 % لورش العمل والصيانة.
ولإبراز أهميتها وتعريف الجمهور والمهتمين بخدماتها تعمل شركة وصيف على تنظيم الأنشطة المعنية بالسيارات داخل المدينة بالتعاون مع الجهات المختصة، حتى أضحت مدينة مواتر الوجهة الرئيسية لتنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بتجمعات محبي السيارات والمهتمين بها، حيث يتم خلال هذه الفعاليات تبادل الخبرات فيما بين الهواة، حول عمليات تحديث وصيانة وإصلاح السيارات في مشروع يلبي كافة طموحاتهم ورغباتهم من خلال خدماته المتكاملة، بالإضافة إلى التعرف على هوايات المهتمين بالسيارات، ومساعدتهم على الابتكار وتقديم الأفكار الجديدة في مجال السيارات بما يخدم المجتمع القطري، ويدعم التعرف بخدمات مدينة مواتر.
وتجدر الإشارة أنّ شركة «وصيف» تمتلك مقدرة كبيرة في الإدارة والتسويق العقاري، ولديها الخبرة اللازمة في إدارة وتشغيل وصيانة وتأجير المرافق العقارية، سواء كانت للقطاع الخاص أو القطاع الحكومي من مباني الوزارات والأبراج والمباني متعددة الخدمات، والمجمعات السكنية والمجمعات التجارية.
copy short url   نسخ
24/01/2022
439