+ A
A -
زار فريق من إكسون موبيل قطر مصفاة «لفان 1» وأشاد بالأداء المتميز لشركة قطر غاز في مجال السلامة، حيث بدأت المصفاة الإنتاج في عام 2009، ولم تسجّل أية إصابات خلال السبع سنوات الماضية، ما يمثل إنجازاً هاماً يؤكد التزام قطرغاز تجاه جوانب السلامة في كافة مشاريعها.
وجاء ذلك خلال زيارة لوفد من إكسون موبيل قطر إلى مصفاة 1 برئاسة السيد نيك بيرس، نائب الرئيس ومدير أصول المشاريع المشتركة، والسيد محمد الشريف، مدير الأصول المشتركة، حيث قدما درعاً تذكارياً للسيد فهد الخاطر، الرئيس التنفيذي لمجموعة العمليات البحرية والمحطات والمصفاة، والسيد عبدالله إدريس، مدير إدارة عمليات محطة راس لفان والمصافي، والسيد مشعل السعود، مدير أصول المصافي في قطرغاز، وذلك تقديراً للإنجاز الذي حققه فريق العمل في المصفاة.
وفي معرض تعليقه، صرَّح السيد محمد الشريف قائلاً: «إنني متحمس للانضمام إلى زملائي اليوم لتكريم فريق العمل في مصفاة لفان 1 لأدائه المتميز في مجال السلامة وتحقيق إنجاز هام، إذ لم يتم تسجيل أية إصابات لأكثر من سبع سنوات. إنه لإنجاز عالمي يبرهن على التزام قطرغاز الراسخ بمراعاة كافة جوانب السلامة».
وأضاف الشريف: «تفخر إكسون موبيل بشراكتها الطويلة الأجل مع قطرغاز وبالإنجازات المتميزة التي تحققها الشركة في مجال السلامة وتميز العمليات، ونتمنى لفرق العمل في قطرغاز مواصلة النجاح في الأعوام المقبلة».
ومن جانبه، قال السيد مشعل السعود، مدير أصول المصافي في قطرغاز: «نحرص دائماً في قطرغاز على منح الأولوية لسلامة موظفينا وأصولنا.
ونحن سعداء بهذا التكريم من إكسون موبيل تقديراً لهذا الإنجاز العالمي الذي نفخر به جميعاً في قطرغاز. ولا شك أن تحقيق أفضل أداء ممكن في السلامة لم يكن ليتحقق دون تفاني جميع أفراد فريق العمل، وكذلك مقاولينا المعينون بعقود طويلة وقصيرة الأجل، والتزامهم تجاه تبنّي ثقافة خالية من الحوادث والإصابات».
copy short url   نسخ
24/01/2022
435