+ A
A -
كتب عوض الكباشي
وصف راشد بن ناصر آل خليفة، نائب رئيس نادي الريان السابق الذي شغل منصب أمين السر العام وعضو مجلس إدارة النادي، حال الريان بأنه الأسوأ للفريق خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن مركز الريان الحالي في ترتيب المنافسة لا يشبه اسم وتاريخ الرهيب.
وقال آل خليفة في تصريحات خاصة لـ الوطن: حالة حزن كبير بسبب الفريق هذا الموسم وما وصل إليه، وأرى أن أي خلل في نادي الريان في جميع الألعاب معناه خلل في الرياضة القطرية، خاصة أن النادي من الأندية الكبرى وحقق إنجازات ونتائج مميزة في جميع الألعاب، ولذلك أكون حزينا عندما أشاهد الريان في هذه الحالة، وكل ما له علاقة بالرياضة سيكون حزينا.
وأضاف راشد: أشعر بالغبن ويرتفع ضغطي وهو حال كل محبي الرهيب، النادي تاريخه كبير وأنا تواجدت في الريان عندما استلمت الفريق كمدير للكرة ومن ثم عضو مجلس الإدارة، وتوليت منصب أمين السر حتى وصلت إلى منصب نائب رئيس النادي، ولذلك عاصرت الماضي والحاضر، ولا أكون سعيدا بما يحدث لفريقي الذي له معي ارتباط تاريخي وعشق لا ينتهي.
وتابع نائب رئيس نادي الريان السابق: الرهيب نادي بطولات، وله تاريخ كبير في الخريطة الرياضية القطرية، ولكن للأسف الآن أصبحنا نفكر في المربع الذهبي بعد أن كنا ننافس على الألقاب.
وعن المحترفين في الفريق، قال راشد آل خليفة: للأسف جميع المحترفين لا يستحقون البقاء في صفوف الرهيب باستثناء ياسين براهيمي فقط، والبقية عليهم بالرحيل السريع، بداية نحتاج لمهاجم هداف محترف يعمل بديلا ليوهان بولي، ولاعب في محل نزونزي المحترف الفرنسي، على الرغم أنه لاعب كبير وقادم من أندية كبيرة، إلا أنه لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار، وحرام أن يأتي اللاعب على حساب فرانك كوم الذي فرط فيه النادي على حساب لاعب أقل منه مستوى، ويجب الاستغناء كذلك عن الكولمبي خاميس رودريغيز وهو لاعب كبير، ولكن لم يساعد الفريق ولم يقدم ما يجعله يستمر إلى جانب الإصابات الكثيرة «زجاجي»، أما بالنسبة للمدافع الإيراني شجاع خليل فهو لاعب كبير أيضا، لكنه كثير الأخطاء ولم يقدم المستوى الذي نريده.
وأردف راشد: المدرب لوران بلان أيضا مدرب كبير وسيرة جميلة، لكن للأسف لم يقدم ما يجعله يستمر، وهو مدرب كبير ومع أني مع الاستقرار الفني، إلا أن لوران أخذ فرصته كاملة، ولم يأت بجديد في الفريق الذي يلعب بـ «هوية».
وعن تألق الثنائي تاباتا مع السد وسبستيان سوريا مع القطراوي، قال راشد آل خليفة: للأسف الفريق استغنى عن الثنائي وهو أمر سيئ بعد أن استجاب لي من تحدث عن عمر اللاعبين، والآن الجميع يطالب بعودة سوريا للعنابي بعد أن ترك الريان، ولم يأت الرهيب بلاعب صانع الألعاب لأنه منذ خروج تاباتا من الفريق افتقد هذا المركز.
وقال راشد آل خليفة، نائب رئيس نادي الريان السابق: لا بد من عمل التغيير في الفريق، فالتدعيم مطلوب خاصة أننا مقبلون على مشاركة آسيوية، ونسعى للظهور بوجه مشرف لتشريف الكرة القطرية مع بقية الأندية، خاصة أن الفريق سيلعب في مجموعة صعبة وإذا لم يتم التعاقد مع لاعبين مميزين وتغير المحترفين، فالانسب «الاعتذار» من المشاركة.
وختم راشد بن آل خليفة حديثه قائلا: سنظل نقف ونساند الرهيب في كل الأحوال، ونتمنى أن يكون هناك تدخل من الإدارة في أسرع وقت وعمل الإضافات الكاملة خلال فترة التنقلات الحالية.
copy short url   نسخ
21/01/2022
605