+ A
A -
عوض الكباشي
أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات الدور ثمن النهائي من النسخة الخمسين لكأس الأمير، محددا مواعيد وملاعب المباريات الثمانية في دور الـ 16 عقب القرعة التي سحبت الأربعاء وكشفت عن مواجهات قوية.
وتنطلق المنافسات يوم الأحد 13 فبراير المقبل عندما يلتقي السد حامل اللقب مع معيذر الساعة الرابعة وأربعين دقيقة على استاد حمد الكبير، على ان يشهد الملعب ذاته مواجهة قطر والشمال عند الساعة السابعة والنصف. وتستكمل المباريات الإثنين 14 فبراير حيث يلتقي الأهلي مع المرخية، على استاد جاسم بن حمد الساعة الرابعة و40 دقيقة تليها على الملعب ذاته مباراة العربي والسيلية الساعة السابعة والنصف.
ويلتقي الثلاثاء 15 فبراير الدحيل مع الخور الساعة الرابعة و40 دقيقة على استاد ثاني بن جاسم الذي يشهد مواجهة الريان مع أم صلال الساعة السابعة والنصف.
وسيكون ختام مباريات الدور ثمن النهائي الأربعاء 16 فبراير عندما يلتقي الغرافة مع الخريطيات على استاد حمد الكبير عند الساعة الرابعة و40 دقيقة تليها على الملعب ذاته مباراة الوكرة والشحانية عند الساعة السابعة والنصف.
وتشير تعليمات المنافسة للاحتكام لركلات الترجيح مباشرة في حال انتهاء الوقت الأصلي من المباريات بالتعادل دون اللجوء إلى أوقات إضافية.
copy short url   نسخ
21/01/2022
472