+ A
A -
وحيد بوسيوف
تنطلق اليوم مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية التي ستقام على مدار يومي الخميس والجمعة، بمعدل مباراتين في كل يوم، وتقام المباريات الأربع في توقيت واحد، وهو الخامسة وخمس وأربعون دقيقة.
ستكون البداية الخميس بلقاء من العيار الثقيل، عندما يلتقي الخريطيات متصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة مع فريق الشحانية صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة وذلك على استاد سعود بن عبد الرحمن في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين لاسيما الشحانية.
وهي قمة الجولة بين المتصدر والوصيف وتحظى باهتمام كبير جدًا من كلا الفريقين الطامحين في الفوز والحصول على النقاط الثلاث، فالخريطيات يتطلع لتحقيق الفوز للابتعاد بصدارة جدول الترتيب بفارق مريح يساهم في مواصلة الفريق للمشوار نحو تحقيق هدفه بالعودة إلى دوري النجوم من جديد.
أما اللقاء الثاني فيجمع مسيمير مع معيذر الخميس على ملعب نادي السيلية، ويحتل مسيمير المركز الخامس برصيد 7 نقاط، بينما يحتل معيذر المركز الأخير بنقطة واحدة والمباراة بعيدة تمامًا عن حسابات التأهل وإن كانت مهمة على صعيد تحسين النتائج والتقدم في جدول الترتيب.
والمباراة الأخيرة ستجمع بين فريقي الوعب والبدع صاحبي المركزين السادس والسابع برصيد ثلاث نقاط ونقطتين، وهي مباراة مهمة لكليهما على صعيد تحسين النتائج والتقدم في الترتيب ليس أكثر.
وعلى صعيد سباق الهدافين، يتصدر دي بيرتو لاعب الشحانية القائمة برصيد 6 أهداف مقابل 5 لرشيد تيبر كينين لاعب الخريطيات وخلفهما يتواجد حمرون يوغرطة لاعب المرخية برصيد 4 أهداف.
copy short url   نسخ
20/01/2022
216