+ A
A -
وحيد بوسيوف
انتهت مباراة الريان والخور بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال المباراة التي اقيمت أمس على استاد الخور لحساب الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB.
وبهذا التعادل رفع الريان رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، كما رفع الخور رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر وما قبل الأخير.
وشهت المباراة صراعا كبيرا بين الفريقين، حيث تفنن الطرفان في تضييع الفرص، خاصة في الشوط الأول الذي عرف تضييعا لركلة جزاء بواسطة عبدالعزيز حاتم.
بداية المباراة كانت قوية من الفريقين، حيث سجلت الدقائق العشر الأولى العديد من محاولات الطرفين بحثا عن هدف التقدم، خاصة من جانب الخور الذي رمى بكل ثقله في الهجوم محاولا استغلال السرعة في نقل الهجمة.
واطلق نايف الحضرمي تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء تصدى لها بابا جبريل بصعوبة.
وحاول الخور ان يستغل سرعة الثنائي اسماعيل الحداد وسعيد براهيم لاختراق دفاع الريان، خاصة بالنسبة لهذا الأخير الذي كان واحدا من أفضل اللاعبين في الشوط الأول.
واهدر الريان فرصة تسجيل هدف السبق في الدقيقة 33، بعدما سنحت للفريق فرصة لذلك من ركلة جزاء نفذها عبدالعزيز حاتم، حيث سدد كرة تصدى لها بابا جبريل قبل أن تعاد الركلة من جديد بسبب تقدم الحارس عن خط المرمى وحاول عبدالعزيز حاتم مجددًا ولكن حارس المرمى صد الكرة مرة أخرى.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
احصائيات الشوط الأول تظهر تفوقا طفيفا من الريان في الاستحواذ على الكرة بنسبة 57 %، مقابل 43 % لفريق الخور.
فيما كان الخور الأكثر تسديدا بـ 7 كرات منها 3 على المرمى، اما الريان فقد سدد 5 كرات منها 3 كرات على المرمى.
وتواصلت محاولات الفريقين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة خلال الشوط الثاني، وكانت محاولات الريان أكثر خلال أول عشرين دقيقة، حيث استمر في الاستحواذ ايضا على الكرة.
واجرى مدربا الفريقين سلسلة من التغييرات خلال هذا الشوط، حيث ادخل لوران بلان كلا من خالد مفتاح وتميم منصور وابراهيم عبدالحليم مسعود مكان كل من يوسف عمر فخر الدين موفق عوض عبدالعزيز حاتم، فيما قام اندرييه ليما بالدفع بكل من انس فاضل وثامر جمال ومحمد زيدان مكان كل من اسماعيل الحداد واحمد المهندي، سعيد براهمي.
وغابت الفعالية الهجومية لدى الفريقين رغم تسجيل بعض المحاولات خلال الدقائق الأخيرة، ليكتفي الفريقان بنقطة بعد التعادل السلبي الذي انتهت به المباراة.
copy short url   نسخ
19/01/2022
403