+ A
A -
عوض الكباشي
سيكون استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة مسرحا في الرابعة وعشرين دقيقة من مساء للمواجهة التي تجمع ما بين الشمال والسد مواجهة ضمن الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021- 2022.. في لقاء تأتي أهميته في رغبة كل فريق في الظفر بالنقاط الثلاث.
فريق السد يدخل اللقاء وفي رصيده 31 نقطة بعد خوض 11 مباراة، ولديه 3 مباريات مؤجلة أمام الوكرة ونادي قطر والريان.. ويسعى للعودة بقوة إثر التوقف خلال الأسبوعين الماضيين بسبب تأجيل مباراتيه في الأسبوعين الثالث عشر والرابع عشر، بعد تقديم نادي السد لطلب التأجيل بسبب إصابات فيروس كورونا «كوفيد - 19» للاعبين وعدم توافر العدد الكاف لخوض المباريات، حيث سيتم تحديد موعد لإقامة المباريات المؤجلة للسد في وقت لاحق.
ويسعى السد مع مدربه الإسباني خافي جارسيا تحقيق عودة قوية بعد التوقف الأخير وحصد الفوز لمزاحمة فريق الدحيل على صدارة الترتيب، ويعاني الفريق من العديد من الغيابات في ظل الإصابات التي تلاحق أبرز نجومه، بجانب المحترفين بغداد بونجاح واندريه ايو المشاركين مع منتخبات بلادهم في البطولة الافريقية، ولكن حامل لقب بطولة الدوري قادر على تقديم مستوى مميز وتحقيق هدفه.
الطرف الثاني من اللقاء فريق الشمال المتحفز بعد نتائجه الجيدة في آخر جولتين، عقب الفوز على السيلية بهدفين دون رد، وحصد نقطة في مواجهة نادي قطر بالتعادل بهدف لكل فريق في الأسبوع الأخير، وسيعمل الشمال على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل لقب بطولة دوري نجوم QNB.
سيكون الشمال منافسا صعبا وشرسا خلال المواجهة المقبلة في ظل جاهزية معظم عناصره، ويتطلع الفريق لتقديم مستوى مميز في مباراة السد وتحقيق نتيجة إيجابية حتى يواصل مشواره في البطولة هذا الموسم.
copy short url   نسخ
18/01/2022
668