+ A
A -
كتب - عادل النجار
أكد نجم نادي قطر وهدافه سبستسيان سوريا أن الوصول للهدف رقم 200 خلال مسيرته أمر يدعو للفخر، حيث كان قد سجل هدف التعادل للقطراوي أمام الشمال في الجولة الماضية ، ورفع قميص يحمل الرقم 200، ليكون بذلك أعلى لاعب تسجيلاً في تاريخ دورينا، بل وفي الدوريات العربية بشكل عام، وجاءت أهدافه بواقع 109 مع قطر، و42 مع الدحيل و33 مع الريان و14 مع الغرافة و2 مع العربي.
وقال سبستيان سوريا «أنا فخور بالوصول للهدف رقم 200، وأعتبر ذلك نتيجة للجهد الذي بذلته وحرصي على تقديم كل ما عندي خلال مشواري مع الأندية المختلفة، كما أعتز بهدفي رقم 200 لأنه جاء في مباراة كانت يحتاج فريقي التسجيل فيها وقد نجحت في ذلك، وساهمت في الخروج بنتيجة إيجابية، وهذا هو هدفي دائما أن أساعد فريقي في تحقيق نتائج جيدة».
وعن توقع تسجيل هذا العدد من الأهداف خلال مسيرته، قال «في الحقيقة لم أتوقع الوصول لهذا العدد من الأهداف، لكني كنت مؤمنا دائما بقدراتي وأسعى دائما في كل مباراة للتسجيل، وفي النهاية النجاح يأتي عبر مواصلة العمل والاجتهاد المستمر».
وحول أفضل الأهداف التي سجلها خلال مشواره قال «لن أختار أفضل هدف في مسيرتي من بين تلك الأهداف لكني سأختار الأفضل من بين الأهداف التي سجلتها مع المنتخب الوطني، فدائما أهدافي مع العنابي أكثر روعة بالنسبة لي وأفتخر بها جميعاً، وأتذكر العديد منها مثل أهدافي شباك اليابان أو كوريا الجنوبية أو غيرها، لذا أعتز للغاية بأهدافي مع العنابي وأعتبرها جميعاً الأفضل في مسيرتي».
وأشار إلى أنه يحلم دائما بالمزيد من النجاح وقال «رغم وصولي إلى 38 عاماً لكني أسعى لتسجيل المزيد من الأهداف وتحقيق المزيد من الأرقام الجديدة، فكل لاعب يجب أن يضع أهدافه أمامه يسعى لتحقيقها على المستوى الشخص وعلى المستوى الجماعي» مؤكداً أنه يجتهد بصورة كبيرة للحفاظ على جاهزيته البدنية والفنية.
وعن طموحاته مع الملك القطراوي قال «هدفنا هو إنهاء الدوري في المربع، ونعلم أن بعض النتائج لم تكن على المستوى المطلوب لكن أحيانا تحدث مثل هذه الأمور، فقد لعبنا مباريات جيدة ولم تكن النتائج كذلك، لكن هذا لن يؤثر على طموحنا ورغبتنا في الاستمرار بالعمل من أجل إنهاء الدوري في المربع، وكذلك تقديم كل ما يمكن من أجل إسعاد الجماهير التي تقف إلى جانبا وتساندنا بقوة».
وحول عمله مع المدرب يوسف سفري قال «إنني معجب للغاية بطريقة عمله مع الفريق وأساليبه التدريبية، فهو شخص رائع ومدرب مميز وأنا سعيد من أجله، وأتمنى أن ينجح الفريق تحت قيادته.
copy short url   نسخ
16/01/2022
619