+ A
A -
أعرب بطلنا ناصر العطية عن سعادته الكبيرة بفوزه بلقب النسخة الـ44 لرالي داكار الصحراوي في فئة السيارات للمرة الرابعة في مسيرته، وذلك مع ختام الجولة الثانية عشرة للرالي أمس، في مدينة جدة السعودية، متقدما في الترتيب العام بفارق 27 دقيقة و46 ثانية على السائق الفرنسي سيباستيان لوب.
وعقب تتويجه بلقب الرالي، قال ناصر العطية، في تصريحات، «أهدي هذا الإنجاز التاريخي إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وكذلك للقيادة القطرية ولجميع الداعمين»، منوها بالتنظيم الجيد للنسخة الـ44 من الرالي في السعودية والجهد الكبير الذي قام به المنظمون.
وأوضح العطية أنه تمكن مع ملاحه من التفوق على جميع المنافسين منذ بداية الرالي، مبينا أهمية هذا الفوز بالنسبة له نظرا لتنظيم السباق في المنطقة الخليجية، مضيفا: الجميع كان ينتظر هذا الانتصار منذ العام 2020 بعد أن حصلنا على المركز الثاني في العامين الماضيين.
كما أشار السائق القطري، الذي خاض مراحل السباق على متن سيارته تويوتا هايلوكس تي1+، إلى الدور الكبير الذي قام ملاح الفريق لبناء السيارة في عام، وإحضارها إلى هنا ثم تحقيق الفوز وهو أمر ليس بالسهل، حيث كانت المشاركة بنوع من الحذر لأنها سيارة جديدة، لكنه أوضح أن الفريق بات يعرف اليوم أنه يمتلك سيارة يمكنها التحمل، وعلى أساس ذلك فهو يتطلع لبطولة العالم.
copy short url   نسخ
15/01/2022
171