+ A
A -
شهدت مباريات الجولة الرابعة عشرة ظهورا لعدد من اللاعبين، حيث كان الظهور الأول للبرازيلي ساندرو مانويل دوس الذي انضم رسميا لصفوف فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بعقد لمدة نصف موسم قابل للتجديد، وذلك بديلا للمحترف النيجيري باتريك إيزي.. ووقع ساندرو على عقد انضمامه لعميد الأندية القطرية بحضور السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي ومحمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي وعارف عبدالرحمن المدير العام للنادي.
ولعب البرازيلي ساندرو مانويل مع كروزيرو البرازيلي قبل الانتقال للعب في السعودية وقد استكمل كل إجراءات انضمامه للأهلي، وكان بالأمس ظهوره الأول للدفاع عن ألوان العميد.
وكان الظهور الأول كذلك للمهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج مع السيلية، وكان السويدي قد لعب لنادي الحزم السعودي وانتقل إلى السيلية بعقد لنهاية الموسم، وقد أتم إجراءاته من أجل إتمام التعاقد، حيث وصل للدوحة قبل أيام وتم الدفع به في مباراة الفريق أمام العربي من بداية اللقاء، ليسهم في عودة الشواهين خلال مباريات القسم الثاني لدوري نجوم QNB.
وظهرالمدافع الدولي العماني جمعة الحبسي مع نادي الخور، بعد أن تعاقد معه الفرسان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعقد يمتد حتى نهاية الموسم.
ووقع اللاعب على عقد انضمامه للخور بحضور سلطان شبيب المهندي رئيس مجلس إدارة النادي وناصر عيسى الفضالة رئيس جهاز كرة القدم، وأحمد خليفة الحميدي المسؤول الرياضي بالنادي.. تم قيده كلاعب آسيوي، مكان الكوري كو جاتشول الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي.
وتأمل إدارة النادي أن يشكل اللاعب الجديد إضافة مهمة، ويساهم في تحقيق الفريق للنتائج المرجوة والتقدم لموقع آمن في ترتيب الدوري والابتعاد عن شبح الهبوط.
copy short url   نسخ
15/01/2022
201