الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الـعـربي يـزيـد أوجـاع السـيـلـيـة

الـعـربي يـزيـد أوجـاع السـيـلـيـة

الـعـربي يـزيـد أوجـاع السـيـلـيـة

عوض الكباشي
حقق فريق العربي فوزا غاليا على السيلية بهدف دون مقابل أحرزه عبدالقادر الياس في الدقيقة 27 من عمر اللقاء الذي استضافه ملعب استاد سحيم بن حمد لحساب الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري نجوم QNB، نتيجة الفوز رفع العربي رصيده الى 23 نقطة، ويبقى السيلية في المركز الأخير بخمس نقاط.
الدقائق الأولى العشر في مواجهة الأمس، وهي التي تعرف بأنها دقائق «جس النبض» لم تأت كذلك، حيث كانت الاثارة واضحة من الدقيقة الاولى، في ظل رغبة كل فريق من اجل الفوز.. حيث يعمل العربي من أجل تحقيق الفوز واستمرار التواجد في المربع الذهبي، وفي المقابل يعمل السيلية من أجل تحقيق فوز ثان له في المنافسة للابتعاد من مناطق الخطر.
وشهدت الدقائق الاولى هجمات متنوعة هنا وهناك، وإن كان العربي هو الأكثر استحواذا على مجريات اللعب، إلا أن الهجمات التي شنها السيلية شكلت خطورة كبيرة على مرمى الفريق العرباوي، ونجح العربي في التقدم بالهدف الاول عن طريق عبدالقادر الياس في الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول من تمريرة وعكسية مثالية من اللاعب حامد اسماعيل.
وأبعد حامد اسماعيل أخطر الفرص على مرمى العربي من هجمة قوية عن طريق أدريس فتوحي، ولكن الكرة عادت للمهاجم سيرجيو كارلوس والذي حاول ان يلعبها بطريقة جميلة لكنها مرت شمال الحارس ساطع ضربة مرمى.
وفي الشوط الثاني ومن انطلاقته كان السيلية أكثر رغبة في تسجيل هدف تعادل إلا ان الدفاع العرباوي كان مميزا، وفي المقابل كاد العربي ان يضيف هدف ثاني في اكثر من محاولة عن طريق الياس والأنصاري.
ورغم الرغبة الكبيرة للسيلية وحاجته للتعادل إلا ان هجمات النادي العربي كانت هي الأخطر في اللقاء، وشكلت عكسيات اللاعب حامد اسماعيل الخطورة الكبيرة على مرمى كلود أمين.
وتواصل ايقاع اللعب الى أن أعلن الحكم عن نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز العربي على السيلية بهدف دون مقابل.

الصفحات