+ A
A -
الدوحة - قنا - تعرض صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين الرعب والتشويق، إلى جانب أفلام الأكشن والكوميديا.
ومن الأفلام المتوقع حصولها على أفضلية المشاهدة هذا الأسبوع فيلم الرعب والتشويق سكريم 5، وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة سكريم والتي بفضلها استعادت أفلام الرعب حيويتها قبل 25 عاما.
وتدور أحداث الفيلم في هذا الجزء حول امرأة تعود إلى مسقط رأسها في سبيل محاولة لمعرفة هوية شخص غامض ارتكب العديد من الجرائم المروعة، والفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وبطولة كورتني كوكس ونيف كامبل وديفيد أركيت.
كما سيعرض فيلم الأكشن والتشويق ذا 355 وتتمحور أحداثه حول مجموعة من النساء تجتمع في فريق يسمى (355) نسبة إلى أول جاسوسة في تاريخ الثورة الأميركية والتي حملت هذا الرقم، حيث تسعى النساء لإيقاف مؤامرة كبيرة من خلال منظمة مظلمة تسعى لتنفيذ خطتها بتدمير العالم بأكمله، قام بدور البطولة في الفيلم جيسيكا شاستاين ولوبيتا نيونجو وديان كروجر، ومن إخراج سايمون كينبيرج.
وحول الأفلام العربية سيتم عرض فيلم الكوميديا من أجل زيكو وتتناول قصته عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير (زيكو) بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل، فينطلقوا معا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات المضحكة والمواقف الكوميدية خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين، الفيلم للمخرج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي وعمرو عبدالجليل.
copy short url   نسخ
14/01/2022
96