+ A
A -
شدد بدر الميمني، مساعد مدرب نادي المرخية، على أهمية مباراة اليوم أمام فريق مسيمير، مشيرًا إلى أنهم يعملون من أجل تحقيق الفوز خلال اللقاء.
وأوضح الميمني أن فريقه كان يعاني من الكثير من الإصابات بخصوص فيروس كورونا، ولكن الفريق الآن في كامل الجاهزية للقاء بعد عودة اللاعبين للمشاركة مجددا.
وقال الميمني: الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب عبدالله مبارك قادر على عمل التغير في الفريق وتقديم الأفضل مع الفريق الذي يسعى دوما لتقديم أفضل المستويات في كل الاستحقاقات التي يخوضها.
وأشار مدرب المرخية إلى أن فريقه يفتقد إلى عدد من اللاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ولكن هذا الأمر لا يعتبر عذرا، على اعتبار أن الفريق أمامه عدد من الخيارات القادرة على تقديم الأفضل من اللاعبين المحليين أو الأجانب.
وقال لاعب المرخية: كأس الأمير تعتبر كأسا غالية، وهو ما يجعلنا نلعب بكل قوة من أجل الفوز، مشيرا إلى أن مباريات الكؤوس لها واقع كبير عند اللاعبين.
وأضاف: نهتم بالدوري ونسعى بكل تأكيد إلى خطف بطاقة التأهل لدوري الدرجة الأولى. وتابع: فزت مع السد في السابق واعتبر انني أخوض تحديا وقادرا على أن أساعد الفريق خلال جولة اليوم.
copy short url   نسخ
14/01/2022
196