الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أغلى البطولات على خط الانطلاق

أغلى البطولات على خط الانطلاق

أغلى البطولات على خط الانطلاق

عوض الكباشي{ تصوير- أسامة الروسان
يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة من مساء اليوم الجمعة المباراة التي تجمع بين فريقي مسيمير والمرخية لحساب الدور التمهيدي من بطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم 2022 في نسختها الخمسين .
ويلتقي فريقا مسيمير والمرخية، في مواجهة يتوقع ان تكون مليئة بالاثارة والندية ، خاصة وان كل فريق منهما يعمل من اجل تحقيق الفوز والذهاب لدور المجموعات في البطولة الغالية على الجميع وهو مايجعل المواجهة صعبة ومثيرة. ويدخل الفريقان اللقاء وهما صاحبا المركزين الرابع والخامس بالنسخة الماضية من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2020 /‏ 2021، وستقام المباراة في أجواء مثالية بعد فترة توقف أكمل من خلاله كل فريق تحضيراته للقاء.
وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وفقاً لنظام البطولة..ويتأهل الفائز من المباراة لدخول قرعة دور الـ 16 من البطولة وفق النظام الجديد الذي أقره اتحاد الكرة منذ النسخة الثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2019-2020.
حيث ستُقام القرعة بين 16 فريقاً سيتم توزيعها على مجموعتين، تضم الأولى عدد 8 فرق هي أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن في الموسم المنصرم من دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2020-2021.
وتضم المجموعة الثانية الفرق أصحاب المراكز من التاسع إلى الثاني عشر من دوري نجوم QNB للموسم الماضي والفرق أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث من دوري الدرجة الثانية للموسم الماضي أيضاً، بالإضافة إلى الفريق المتأهل من مباراة مسيمير والمرخية.

الصفحات