+ A
A -
الدوحة - قنا - تلقى سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية رسالة خطية من سعادة السيد شون فريزر وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندي، أعرب فيها عن شكر بلاده وامتنانها لدولة قطر على دعمها وتعاونها في إيصال المساعدات الإنسانية الكندية لكابول، ولدورها في إجلاء المواطنين الأفغان والكنديين من أفغانستان.
ولفت سعادة وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندي، في رسالته إلى أن حكومة دولة قطر بذلت على مدار الأشهر العديدة الماضية جهودا حققت إنجازا رائعا من خلال الترحيب بأعداد كبيرة من الأفغان الذين أجبروا على الفرار من بلادهم، مضيفا أن «هذه الاستجابة السخية من حكومة دولة قطر، بما في ذلك توفير الملجأ والوجبات والرعاية الصحية والخدمات المتخصصة للأطفال، حظيت بتقدير كبير».
كما قال سعادته «إن دعم وتعاون المسؤولين القطريين ساهم بشكل كبير في عمل الموظفين الدبلوماسيين الكنديين في عملية نقل اللاجئين الأفغان إلى كندا»، مؤكدا أن «نجاح وتحقيق مثل هذه الجهود كان أمرا مستحيلا لولا دعمكم والجهود المهنية المقدمة من مسؤوليكم في وزارة الخارجية».
وأعرب سعادة السيد شون فريزر، في رسالته، عن تطلعه إلى العمل مع المسؤولين في دولة قطر، في الوقت الذي تستمر فيه مثل هذه الجهود الإنسانية.
copy short url   نسخ
14/01/2022
211