+ A
A -
الحيوانات دائما تكون محط أنظار الجميع بمواقفها واللقطات التي تقوم بها، وعندما يجد شخص في الحيوان الأليف الخاص به شيئا مميزا، يدفعه ذلك لمزيد من الاهتمام به، وربما يقوم بعمل صفحة خاصة به لجذب مزيد من المتابعين وتحقيق شهرة وكسب الأموال.
الأمر الذي قام به بالفعل أحد ملاك القطط في أميركا والذي لاحظ التشابه الكبير بينه وبين أبطال فيلم الكارتون الأميركي الشهير بيوس ان بوتس puss in boots والذي بفضله أصبح هذا القط أحد النجوم على موقع انستغرام وذلك بحسب ما ذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني.
القط بيسكو وهو الاسم الذي أطلقه عليه صاحبه، والذي يعيش في نيويورك، لديه شعر بلون الزنجبيل وعينان كبيرتان متوسلتان، تمامًا مثل شخصية Shrek 2 التي عبر عنها أنطونيو بانديراس.
أثار القط بصوره الفوتوغرافية ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي مع لقطات له وهو يرتدي أزياء لطيفة ويحتضن أصحابه ولديه الآن أكثر من 615000 متابع على إنستغرام..
وقال صاحب القط: عندما حصلنا على بيسكو لأول مرة، كان شديد التقلب ولا يريد منا أن نحمله أو نلمسه على الإطلاق ولكن كل يوم نظهر له أنه بخير ولن نجبره على شيء، سرعان ما أصبح أكثر ثقة ويحب الجميع من أفراد الأسرة كما يحبه أفراد الأسرة جميعا.
copy short url   نسخ
14/01/2022
262