+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلنت شركة «جوسين»، الشركة الرائدة في مجال نقل البضائع بالتكنولوجيا الذكية والصديقة للبيئة وشركة جي أيه أم قطر وGWC، المزود الرائد للحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في دولة قطر، عن إبرام اتفاقية لاختبار قاطرات جوسين الصديقة للبيئة وحلول أتمتة الساحات في عدد من مرافق GWC اللوجستية بما في ذلك منطقة الوكير اللوجستية في قطر،
وقد تم التوقيع على الاتفاقية خلال الزيارة الرسمية للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لدولة قطر.
وتعتزم كل من جوسين وجي أيه أم قطر وGWC، إجراء أولى تجاربها في الربع الأول من العام 2022 لقاطرتين خاليتين من الانبعاثات وهما قاطرة ATM38T بسائق وقاطرة ATM38T ذاتية القيادة والمزودة بذراع روبوتية وتكنولوجيا جوسين الفريدة لربط وفصل الشاحنة عن المقطورة، مما يتيح أتمتة عمليات الساحات بالكامل ومن المقرر ان يتم إجراء التجارب في المراكز اللوجستية المختلفة التابعة لشركة GWC في دولة قطر بما في ذلك منطقة الوكير اللوجستية.
وقال السيد كريستوف جوسين، الرئيس التنفيذي لشركة جوسين: «نعمل على تقديم أفضل الحلول الفعّالة لضمان الحد من الأخطاء وتعزيز السلامة ورفع الإنتاجية وذلك من خلال دمج معرفتنا العميقة بالعمليات المعقّدة المرتبطة بالساحات والمحطات مع الخوارزميات الفعالة للروبوتات. وبفضل مواردنا، ومعرفتنا بالعمليات اللوجستية وشركائنا العالميين وحلولنا التكنولوجية، استطعنا أن نبرز كإحدى الشركات الرائدة في مجال أتمتة الساحات والمحطات، كما ويسعدنا التعاون مع GWC، وهي إحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال الخدمات اللوجستية والحلول اللوجستية الذكية والمستدامة، في اختبار ملموس لحلولنا وقياس مدى كفاءة نظامنا في سياق عملياتهم».
وبدوره قال السيد رنجيف منون، الرئيس التنفيذي للمجموعة في GWC: «نحن من أوائل الشركات في المنطقة الذين قمنا بإنشاء إدارة خاصة بتحسين العمليات، تضم مهندسين متخصصين وخبراء سيكس سيجما معتمدين، يعملون بجدّ للارتقاء بالعمليات إلى مستوى أكثر استدامة وتنافسية، ويأتي ذلك نتيجة الخبرة التي اكتسبناها على مر السنين كوننا الشريك اللوجستي المفضل للقطاعين العام والخاص».
وأضاف قائلاً: «تعكس شراكتنا مع جــوســين- جي أيه أم قطر التزامنا بالابتكار والريادة في مجال الخدمات اللوجستية، وهي تتوافق مع أهداف الاستدامة لشركة GWC. كما تتيح لنا جوسين، من خلال استخدام الشاحنات الكهربائية ذاتية القيادة في مراكزنا اللوجستية، توفير خدمات أكثر كفاءة، وسلاسة، واستدامة لعملائنا، نحن نشيد بخبرة جوسين في تقديم خدمات ذات مستوى عالمي ومتقدّمة على الصعيد التكنولوجي، وكلّنا ثقة بأنها ستضيف قيمة هائلة لعملياتنا ومعايير الصناعة المعتمدة لدينا».
وقد تأسست GWC في عام 2004 وأصبحت الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد في دولة قطر وواحدة من أسرع الشركات نموًا في المنطقة. تقدم الشركة أفضل الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد التي تشمل التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة وشحن البضائع ولوجستيات المشاريع والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية والأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لسلسلة التوريد والنقل وإدارة السجلات إضافة إلى خدمات النقل والانتقال محلياً ودولياً.
وتقدم الشركة هذه الخدمات عبر شبكة شحن تضم أكثر من 600 مكتب حول العالم وبنية تحتية لوجستية ضخمة تمتد على أكثر من 3.8 مليون متر مربع. GWC هي أول داعم إقليمي والمزوّد اللوجستي الرسمي لمونديال 2022.
copy short url   نسخ
08/12/2021
504