+ A
A -
الدوحة الوطن
استقبل مشروع «قطرغاز 2» وفداً من إكسون موبيل قطر برئاسة السيد نيك بيرس، نائب الرئيس ومدير أصول المشاريع المشتركة، والسيد محمد الشريف، مدير الأصول المشتركة، خلال فترة الإغلاق للصيانة في نوفمبر الماضي.
وقد جاءت الزيارة بدعوة من شركة قطر غاز، شريك إكسون موبيل قطر، وكان في استقبال الوفد الزائر السيد هذال الدوسري، مدير إدارة الصيانة، والسيد ناصر النعيمي مدير قسم الإغلاق لغرض الصيانة، والسيد أحمد أشكناني، مدير العمليات البرية - الشمال، والسيد أحمد الفضالة مدير الأصول في «قطرغاز 2».
وقدم نيك بيرس، نائب الرئيس ومدير أصول المشاريع المشتركة في إكسون موبيل قطر، خلال الزيارة، جائزة لفريق عمل قطرغاز، تقديراً لجهوده في توفير أجواء سلامة عالمية المستوى والتميز في عمليات إيقاف التشغيل للصيانة، خاصة في ظل التحديات الراهنة التي فرضتها جائحة كوفيد - 19.
وعقب تقديمه الجائزة لفريق العمل قال بيرس: «واصلت شركة قطر غاز تميزها على مرِّ الســنين في تنفــيــذ إيقاف التشغيل للصيانة على مستوى عالمي، مــع التركـيــز بشـكل خاص على مراعاة كافة جوانب السلامة. ويسرني أن أتقدم بكل الشكر والتقدير لآلاف الموظفين والمقاولين في قطــر غـــاز الذين أسـهـمــوا في تحـقـيــق هــذا الإنجـــاز. لقد أثارت إعجابي حقاً جهود فريق العمل في التركيز على السلامة والعمل الجماعي والتعاون، ويسعدني أن أنضم إلى زملائي اليوم في الإشادة نيابة عن إكسون موبيل بهذه الجهود المتميزة».
وأضاف بيرس: «يحرص زملاؤنا في قطرغاز على تطبيق أفضل الممارسات في كافة العمليات في راس لفان، وباعتبارنا شريكا على المدى الطويل، فإننا نفخر بإنجازاتهم المميزة في مجال السلامة والتميز التشغيلي. ونتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح خلال الأعوام المقبلة».
copy short url   نسخ
07/12/2021
488