+ A
A -
أعلن الدولي الإسلامي عن أسماء الفائزين بتذاكر لحضور مباراة ربع نهائي كأس العرب قطر 2021 في منصة سكاي بوكس (كبار الشخصيات) وفق العرض الذي كان البنك أطلقه بالتعاون مع الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية فيزا، خلال الفترة من 21 نوفمبر ولغاية 4 ديسمبر 2021.
والفائزون المحظوظون بنتيجة السحب الذي جرى إلكترونياً بمقر الدولي الإسلامي بتاريخ 5 ديسمبر 2021 بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة هم العملاء التالية أسماؤهم: محمد المعاضيد، يوسف غلام، خلود اليافعي، محمد العبدالجبار، الشيخة العنود آل ثاني، هاديه الأحبابي، جاسم البدر.
وكان الدولي الإسلامي أعلن أن العرض بالتعاون مع فيزا يأتي احتفاءً بالعملاء وتقديراً لولائهم وتشجيعاً للرياضة والبطولات الكثيرة التي تحتضنها الدوحة كعاصمة رياضية عالمية.
وبموجب العرض كانت الفرصة متاحة أمام العملاء حاملي بطاقات فيزا الائتمانية للفوز بواحدة من 7 جوائز تتضمن كل جائزة منها تذكرتين من تذاكر سكاي بوكس لحضور مباراة ربع نهائي كأس العرب FIFA قطر 2021 ذلك بمجرد استخدامهم لبطاقات فيزا الائتمانية بمبلغ 100 ريال قطري ومضاعفاته اعتباراً من تاريخ 21 نوفمبر ولغاية 4 ديسمبر 2021 داخل قطر أو خارجها.
copy short url   نسخ
07/12/2021
419