+ A
A -
أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم أن مباراة فريقه اليوم الاثنين أمام منتخب العراق في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات ضمن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 ستكون صعبة وسيركز خلالها المنتخب القطري من أجل الفوز والمنافسة بقوة من أجل الوصول إلى أعلى المستويات واستمرار مسيرة الانتصارات رغم تأهل المنتخب إلى الدور المقبل من البطولة.
وأضاف مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عقد مساء أمس بالمركز الإعلامي للبطولة أن التخطيط لمباراة الغد يختلف عن التخطيط السابق للبطولة قبل بدايتها، وفي مباراة اليوم سيقوم بإعطاء الفرصة لأكبر عدد من عناصر المنتخب مما يدل على أن التشكيلة سيحدث لها بعض التغييرات، مشيرا إلى أن اللاعب «بيدرو» سيغيب عن القائمة اليوم بسبب الإصابة، ويتمنى له المشاركة في المباريات المقبلة.
ووصف المستوى الفني للبطولة الحالية بأنه رفيع خاصة أن هناك العديد من المنتخبات لم تحسم تأهلها.. موضحا أن المنتخب القطري يخوض كل المباريات باحترام كل المنتخبات التي سيقابلها. وأوضح أن المنتخب القطري لعب من قبل 4 مرات في الفترة الأخيرة أمام نظيره العراقي، وقد خسر أمامه في مباراة افتتاح بطولة الخليج الأخيرة، لكن الأدعم سيلعب غدا للفوز وليس للثأر من الخسارة الأخيرة، «ونعرف أن المبارة ستكون صعبة وسنعمل خلالها على التنافس القوي والمحافظة على سجل الانتصارات».
وأكد سانشيز أن المنتخب يخوض المباريات دون أية ضغوط عليه وهي البطولة الرسمية الأخيرة له قبل مشاركته في مونديال 2022.
copy short url   نسخ
06/12/2021
129