+ A
A -
توج اللاعب الإستوني أوليفر أوجاكار بجولة الاتحاد الدولي للتنس العالمية للبنين والبنات لتحت 18 سنة التي استضافها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش على مدار أسبوع بمشاركة نخبة من اللاعبين الشبان في العالم.
وجاء فوز اللاعب أوجاكار المصنف الخامس في هذه البطولة بعد تجاوز عقبة منافسه البلجيكي سبستيان كاوهاب بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع 6-2 6-2.
وفي مسابقة البنات لتحت 18 سنة، لم يخرج لقب هذه الفئة عن إستونيا، حيث حققت اللاعبة ليزا فارول المركز الأول بعد تغلبها في المباراة النهائية بسهولة على نظيرتها الألمانية ناستاسيجا نيستيروفيتش بمجموعتين دون رد بواقع 6-0 6-4.
وفي فئة زوجي الشباب، عزز اللاعب الإستوني سبستيان كاوهاب رصيده من الألقاب بعد فوزه مع زميله إدريس هادوش على الثنائي المكون من التركي بيرتان دوران والصيني هونغاي ياي بنتيجة مجموعتين دون رد.
وكان السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة قد أشرف على تتويج الفائزين في البطولة وذلك بحضور جمع من محبي لعبة التنس.
وفي تعليق له، قال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد: «نهنئ جميع الفائزين بألقاب هذه البطولة، ونشيد بنجاحهم في تقديم أداء عال وعروض ممتعة، ونحن نتمنى لهم المزيد من التألق في المستقبل».
copy short url   نسخ
06/12/2021
102