+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
أعرب الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عن سعادته بالفوز والتأهل للدور المقبل، بعد التفوق على المنتخب العماني بهدفين لهدف، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب fifa قطر 2021.
وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أولا أهنئ اللاعبين على المجهود الذي بذلوه في المباراة والتأهل للدور المقبل، فمن الصعب الفوز على المنتخب العماني حيث سدد في الكثير من المرات، وفي الشوط الثاني لعبوا بشكل جيد وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل، على العموم الفريقان قدما مباراة جيدة اليوم، وكانت لنا الأفضلية في الشوط الأول، إلا أن الصعوبات كانت أكثر في الشوط الثاني. وأضاف: التزام اللاعبين يعطينا التحدي حيث استمررنا في أدائنا ومحاولات لتسجيل هدف وتمكنا من ذلك، ويجب أن نكون فخورين بما قدمناه، حيث خضنا بطولات مختلفة وكل واحدة لديها منحى آخر، ولابد أن نتفاعل مع اللعب.
وتابع: نعلم أن علينا تصحيح الأخطاء واللياقة البدنية خاصة وهذا ما تحدثت عنه في المؤتمرات السابقة، والكل يعرف أن اللاعبين يبذلون مجهودات كثيرة من خلال منافسات كثيرة ومختلفة، ورغم ذلك اللاعبون برهنوا على أنهم يريدون الاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم.
وعن المنافس الذي يفضل مواجهته في الدور المقبل: ما يهمنا إحراز النقاط الثلاث، ونحن لن نختار أي منافس في الدور المقبل ولكن نعرف أن كل الفرق الأربعة في المجموعة الأخرى قوية، وسيحضرون جيدا من أجل منافستهم.
وأشار إلى أن كل مباراة يلعبونها يحاولون فيها بذل قصارى جهدهم، حيث أجرى العديد من التغييرات على القائمة ولديهم 23 لاعبا وأي لاعب وطريقة اللعب سيأخذون بعين الاعتبار، لأن الجميع يلعب بروح عالية من أجل مساعدة الفريق.
وعن جاهزية بيدرو قال: سيجري فحصا ونرى بعدها سيكون جاهزا أم لا، والتحليل سيوضح مدى قدرته على الانضمام للفريق.
وأشاد مدرب منتخبنا الوطني بلاعبيه، مؤكدا أنهم أظهروا التزاما كبيرا وروحا قتالية عالية، أتاحت لهم تسجيل هدف قاتل في الرمق الأخير من المباراة.
وأردف: الأمر لم ينته بالفوز على عمان، علينا أن نستعد للمواجهة المقبلة (أمام العراق)، وكذلك بالطبع مباراة دور الثمانية.
copy short url   نسخ
04/12/2021
491