+ A
A -
كتب عادل النجار
تواصلت الإشادة بروعة التنظيم القطري لكأس العرب، حيث تزداد البطولة توهجاً يوماً بعد يوم في ظل توفير كل العوامل التي تساهم في إخراج هذه النسخة بأروع صورة ممكنة.
فبعد الافتتاح المبهر وغير المسبوق بدأ الجميع يشاهد روعة التنظيم وسهولة الوصول للملاعب بجانب التقنيات المبهرة التي تمتلكها الملاعب، كذلك توفير ملاعب تدريب بأعلى مستوى ممكن، وغيرها من العوامل التي تعكس جاهزية قطر الكاملة لتنظيم كأس العالم 2022 بصورة غير مسبوقة ليصبح الأفضل على مدار تاريخ المونديال، وتعتبر بطولة كأس العرب بمثابة بروفة مصغرة تسبق المونديال بعام كامل وتحظى بإعجاب وانبهار الجميع.
المدرب الجزائري مجيد بوقرة وصف التنظيم بالمتميز وقال «الملاعب في قطر رائعة والأجواء عالمية وأنا فخور بتنظيم كأس العالم في بلد عربي، وسعداء بأن تكون قطر هي من ينظم هذه التظاهرة» مبدياً إعجابه الكبير بالملاعب والمنشآت وجاهزيتها الكاملة لكأس العالم 2022.
في الوقت الذي أكد حسين عموتة مدرب المنتخب المغربي أن التنظيم القطري الجيد لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا، والجودة العالية للمنشآت التي تقام عليها المنافسات والتغطية الإعلامية المتميزة، زادت من قيمة البطولة الفنية.
أما عدنان حمد مدرب المنتخب الأردني فأثنى على الأجواء المميزة في كأس العرب FIFA قطر 2021، مشيداً بالاهتمام الكبير من قطر بالبطولة. وقال: نعيش أجواء مونديالية على كل المستويات ويحسب لدولة قطر أنها قامت بجمع العرب في بطولة استثنائية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
أما مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير فأكد أن قطر نجحت في تنظيم الحدث بصبغة عالمية قبل عام من انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وقال «قطر تستحق الثناء على هذا التنظيم الرائع الذي يليق بقيمة الحدث، فخر كبير لقطر أن تجمع الأشقاء العرب معا»، مؤكداً أن ما يشاهده في هذه البطولة يعد أمرا خياليا من ناحية الملاعب وجاهزيتها لكأس العالم 2022.
copy short url   نسخ
04/12/2021
310