+ A
A -
تم منع رجل صيني من بوفيه «كُل ما يمكنك تناوله» في مطعم في تشانغشا بالصين، لأنه يأكل كيلوغرامات من اللحم والربيان في كل زيارة له للمطعم، مما تسبب في خسارة الشركة الكثير من المال، لذلك تم منعه من الدخول.
وقال الرجل المعروف باسم كانغ، إنه تم منعه من بوفيه مشاوي ومأكولات بحرية، في مدينة تشانغشا بالصين، لمجرد أنه يستطيع أن يأكل أكثر من المستفيد العادي بالعرض، حيث اعترف بأنه أكل حوالي 1.5 كيلوجرام من اللحم أثناء زيارته الأولى إلى المطعم وأكل حوالي من 3.5 إلى 4 كيلوجرامات من الربيان في زيارته الثانية إلى المطعم، وذلك قبل أن يتم حظره من الدخول نهائيًا، بسبب الكميات التي يتناولها في كل مرة، لكنه يعتبر أنه يتعرض للتمييز بسبب شهيته المفتوحة للطعام، لكن من الواضح أن صاحب المطعم لا يوافق على هذا الرأي ويجد أن ما يفعله يتسبب في خسائر كبيرة للمطعم.
وأكد صاحب المؤسسة أن كانغ قد مُنع من تناول الطعام في البوفية، لأنه ببساطة أكل الكثير من اللحوم، بل أكل أكثر من اللازم، مما سبب خسارة كبيرة للشركة المسؤولة عن المطعم.
وأضاف: «في كل مرة يأتي إلى هنا، أفقدنا بضع مئات من اليوانات، حتى عندما يشرب حليب الصويا، يمكنه شرب 20 أو 30 زجاجة، عندما يأكل اللحم، فإنه يأكل صينية بأكملها، أما بالنسبة للربيان، فإنه عادةً ما يستخدم الناس الملقط لالتقاطها، لكنه كان يستخدم صينية لأخذ كل الكمية الموجودة».
copy short url   نسخ
04/12/2021
98