+ A
A -
أعلنت قطر للسياحة عن طرح تذاكر حفل الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، والذي سيقام يوم 5 ديسمبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ضمن حفلات مهرجان قطر لايف.
ويبدأ الحفل في تمام الساعة 9:30 مساءً في حين ستفتح الأبواب لدخول الجمهور بدءً من الساعة 8 مساءً. وتبلغ السعة الإجمالية للحفل 3,000 شخص، وذلك طبقاً لما قررته وزارة الصحة العامة في ظل الإجراءات الاحترازية.
وتقسم التذاكر على 6 فئات وهي: الدايموند بسعر 750 ريالا، والبلاتينيوم بسعر 375 ريالا، والذهبي بسعر 290 ريالا، والفضي بسعر 190 ريالا، والبرونزي بسعر 100 ريال، بالإضافة إلى فئة خاصة للكراسي المتحركة بسعر 190 ريالا قطريا.
ويأتي مهرجان «قطر لايف» في نسخته الثانية ضمن جهود قطر للسياحة لتعزيز تجارب الزوار والمشجعين خلال فترة بطولة كأس العرب، حيث شملت رزنامة المهرجان على عدة حفلات وفعاليات ترفيهية منها استضافة عروض السيارات العملاقة على حلبة لوسيل من 8 إلى 11 ديسمبر، كما يضم المهرجان حفلة للفنانين الكويتيين عبدالله الرويشد ومطرف المطرف بصحبة النجمة أصالة يوم 9 ديسمبر، وحفلة لفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني والنجمة مريام فارس بصحبة المطرب العماني صلاح الزدجالي يوم 16 ديسمبر، في حين تختتم الحفلات الغنائية عشية اليوم الوطني بحفل للفنانين أسماء لمنور وعايض يوسف في ضيافة الفنان القطري فهد الكبيسي يوم 17 ديسمبر.
copy short url   نسخ
04/12/2021
1305