+ A
A -
تحدث الجزولي نوح مهاجم المنتخب السوداني لكرة القدم عقب نهاية مباراة صقور الجديان والمنتخب الجزائري والتي انتهت بخسارة السوداني برباعية نظيفة.. وقال: الإعداد لم يكن بالصورة المطلوبة.
وأضاف الجزولي في تصريح لـ الوطن الرياضي: لعبنا أمام منتخب كبير وظهر فارق الإمكانيات واضحاً، إلا أننا عملنا على تقديم أفضل المستويات خلال اللقاء الذي انتهى بالأمس بالنتيجة الكبيرة التي انتهى عليها اللقاء.
وعن الأسباب وراء الخسارة الكبيرة للمنتخب وظهوره المتواضع أمام المنتخب الجزائري قال: لم نكن في يومنا خلال مواجهة الجزائر وعملنا على أن نبادر بالتسجيل، إلا أن الإرهاق ربما بسبب مباريات تصفيات كأس العالم وامتد لبطولة كأس العرب الآن، كان أحد الأسباب في النتيجة التي انتهى عليها اللقاء. وأضاف مهاجم منتخب السودان: «جميع زملائي يريدون إثبات ذاتهم، وأتمنى أن يوفقنا الله في تقديم أفضل الأداء كما كان أمام مصر ولبنان وتشريف وطننا، مشيرا إلى أنه يعتذر للجمهور السوداني الذي كان حاضرا، ونتمنى أن يتواجد في مواجهتنا المقبلة أمام المنتخب المصري».
وأضاف: المستوى الفني للمنتخب لم يكن جيدا ولم يكن الأداء بالصورة المطلوبة والمعتادة كما في المباريات السابقة في التصفيات الإفريقية، لكنا نعد بأن نقدم مستوى أفضل في قادم المباريات من خلال تصحيح الأخطاء ومحاولة الظهور بصورة أفضل من تلك التي ظهرنا عليها أمام المنتخب الجزائري.
وأشاد نوح بالأجواء المونديالية قائلًا: الأجواء رائعة جدًا والشعور بالمونديال مميز جدًا، ويجعل الجميع مستعدين لتقديم أفضل ما لديهم وكان هذا رائعًا وأتمنى أن يستمر هذا الشعور في كافة المباريات.
وعن الغيابات في المنتخب ممثلة في التش وسيف تيري واطهر وياسين وغيرهم قال الجزولي نوح: لا نريد أن نرمي الخسارة على شماعة الغيابات، نحن منتخب كبير وهو يلعب بمن حضر، مع احترامنا لكل اللاعبين الغائبين.
واختتم الجزولي نوح تصريحاته متمنيا الاهتمام أكثر في الفترة المقبلة بالمنتخب استعدادا لأمم إفريقيا، وقال: مباراتنا مع الجزائر انتهت، علينا مراجعة أنفسنا وندرس السلبيات جيداً ومحاولة تقديم أداء أفضل في المباريات القادمة، بداية من مواجهة مصر، ثم مواجهة لبنان في ختام المباريات خلال بطولة العرب.
copy short url   نسخ
03/12/2021
184