+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم على ثقته في لاعبي المنتخب وقدرتهم على تقديم مباراة رائعة أمام المنتخب العماني اليوم، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.
وقال سانشيز، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، «نحن نعلم أننا سنلعب أمام خصم قوي، لعبنا معه مرتين في الأشهر الماضية»، مؤكدا استعداد المنتخب للمباراة جيدا.
وأضاف أن «المنتخب لديه خطته التي سيخوض بها اللقاء، خاصة أننا نعلم الخصم جيدا وله أسلوبه الخاص، مشيرا إلى أن منتخب قطر يضم عناصر متوازنة في المستوى متقاربة في أعمارها السنية.
وأوضح أن الأدعم لعب في الفترة الأخيرة العديد من المباريات في أكثر من منافسة في موسم طويل جدا، وقال: في مباراة اليوم سنعمل على تقديم أفضل مستوى، ومن سيكون الأفضل سيحقق الفوز.
وعن المباريات التي خاضها المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية وتأثيرها على مستوى المنتخب، أوضح أنه لكل بطولة طابعها الخاص وخوض منتخب قطر للتصفيات الأوروبية جعله يلعب مع مستويات مختلفة، وخاض مباريات قوية وصعبة كان لها أثر جيد في صقل اللاعبين بالخبرة من أجل خوض منافسات مونديال 2022، وفي هذه البطولة المستوى والأسلوب يختلفان كثيرا لأن بطولة العرب لها طابعها الخاص وتضم منتخبات جيدة المستوى.
copy short url   نسخ
03/12/2021
130