+ A
A -
أعرب سعادة السفير حفيظ محمد العجمي سفير دولة الكويت لدى الدوحة عن اعتزازه بتنظيم دولة قطر الشقيقة الناجح لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021..قائلا إن تنظيمها الرائع للبطولة يعد مصدر فخر واعتزاز لنا في دولة الكويت، ويعكس قدرة دولنا الخليجية والعربية على استضافة وتنظيم الأحداث الكبرى.

وقد شارك من دولة الكويت بجانب رؤساء الدول ورؤساء وفود الدول العربية الشقيقة المشاركين في الافتتاح، ممثل حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح «حفظه الله ورعاه»، معالي الشيخ حمد الجابر العلي الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.
وأضاف: أن استضافة الدوحة للبطولة، تعكس حرص دولة قطرعلى تنفيذ رؤيتها تحت قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير دولة قطر «حفظه الله ورعاه»، ورؤية سموه الطموحة التي تجعل من دولة قطر الشقيقة محط أنظار العالم، ووجهة رياضية عالمية.
وقد كشف التنظيم عن القدرات القطرية الهائلة والتي تعطي مجرد لمحة لما يمكن لها أن تفعله في بطولة كأس العالم 2022، حيث اتسم الحفل العالمي لافتتاح كأس العرب بمستوى عال من الإبهار.
وتقدم السفير الكويتي بخالص التهاني إلى دولة قطر الشقيقة، أميرًا وحكومة وشعبًا على الافتتاح المبهر، أمام نحو 60 ألف متفرج امتلأت بهم مدرجات الاستاد، وتم فيه استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، ما أبهر الجميع وأدخل السرور على قلب كل عربي، وهو يرى الإبداع العربي على أرض دولة قطر الشقيقة.
ونأمل أن يديم المولى عز وجل على دولة الكويت ودولة قطر الأمن والأمان والازدهار، وأن يديم الخير على الشعبين الشقيقين في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة «حفظهما الله ورعاهما».
copy short url   نسخ
02/12/2021
91